خالد صلاح

النصر السعودي يضم الأرجنتيني جونزالو مارتينيز حتى 2024.. رسميا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:38 ص
النصر السعودي يضم الأرجنتيني جونزالو مارتينيز حتى 2024.. رسميا جونزالو مارتينيز لاعب النصر السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى النصر السعودي، تدعيم صفوف الفريق، حيث أعلن عن تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، بعقد لمدة 4 سنوات، ليستمر مع العالمى، حتى عام 2024، قادما من فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، وقال الحساب الرسمي للنصر السعودي، عبر موقع التواصل الإجتماعى: "وقعت إدارة نادي النصر قبل قليل عقداً رسمياً مع النجم الدولي الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات، متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي". 

وبدأ اللاعب صاحب الـ27 عاما، مسيرته مع كرة القدم، ضمن صفوف فريق هوركان الأرجنتيني، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق ريفر بليت، في عام 2015، وانتقل بعد ذلك إلى فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، في يناير 2019.

وتعد صفقة جونزالو مارتينيز، الثانية لفريق النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضمه الظهير الإيسر الكوري الجنوبى كيم جين سو، لمدة عامين، قادما من فريق جيونبك الكوري الجنوبى.

من ناحية أخرى، يخوض العالمى، مباراته الأخيرة، في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، مساء بعد غدٍ الأربعاء، عندما يستضيف فريق الاتفاق.

ويستعد فريق النصر السعودي، لخوض منافسات الموسم الحالى من دوري أبطال أسيا، بداية من منتصف شهر سبتمبر الجارى، بعد توقف استمر أكثر من 6 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة