خالد صلاح

تعافى بيانيتش لاعب برشلونة الإسبانى من فيروس كورونا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:46 م
تعافى بيانيتش لاعب برشلونة الإسبانى من فيروس كورونا بيانيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يخطط البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الإسبانى، للسفر إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة إذا جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا الثاني سلبية، لإجراء الفحوصات الطبية وتقديمه للجمهور والإنضمام للتدريبات التحضيرية للموسم الجديد، بعد ان تأكدت سلبية مسحة كورونا الأولى الخاصة باللاعب البالغ من العمر 30 عاما، الذى أعلن إصابته بكورونا  قبل 17 يوما.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسبانى ميراليم بيانيتش، أعلن اليوم الثلاثاء ، أنه تعافى أخيرًا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد 17 يومًا من أول مسحة إيجابية، لذلك فإنه يخطط للانضمام إلى تدريب النادي الكتالونى في الأيام المقبلة.

وقال بيانيتش: "اليوم تلقيت تأكيدا بأن الاختبار الأول سلبي. سأخضع للاختبار الثاني اليوم، وسأعرف النتائج غدا".

وتشير التقارير إلى أنه في حال سارت الأمور على ما يرام ، سيسافر بيانيتش غدًا أو الخميس إلى برشلونة، حيث سيخضع لاختبار فيروس كورونا آخر ثم ينضم إلى الاستعدادات لبدء الموسم.

وكان ميراليم بينايتش قد أعلن إصابته بفيروس كورونا بتاريخ 22 أغسطس الماضى وقضى أسبوعين في العزل الصحى في منزله في إيطاليا، ولم يشعر بأي مشاكل كبيرة باستثناء فقدان حاسة الشم والتذوق.

وغاب اللاعب البوسني أيضًا عن مباراتى منتخب البوسنة في دوري الأمم الأوروبية التي لعبها فريقه في الأيام الأخيرة أمام إيطاليا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1) وبولندا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (1-2).

يذكر أن برشلونة الإسباني، أعلن في يونيو الماضى، عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة