خالد صلاح

كاني ويست ينفق 6.8 مليون دولار فى محاولة للحصول على رئاسة أمريكا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 03:00 ص
كاني ويست ينفق 6.8 مليون دولار فى محاولة للحصول على رئاسة أمريكا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع variety أن المغني العالمي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان خصص مبلغ 6.76 مليون دولار في حملته الرئاسية ، بما في ذلك الملايين للعملاء السياسيين لمساعدته في الحصول على الاقتراع.

وبدأ ويست حملته في يوليو ، وتأهل للاقتراع في 10 ولايات ، بما في ذلك مينيسوتا وأيوا وكولورادو، خلال الأسابيع الماضية ، وذلك أثارت قلق محامين متحالفين مع الجمهوريين أن تستحوذ حملة ويست على أصوات السود من المرشح الديمقراطي جو بايدن، وفي غضون ذلك  حذف القضاة في ولايتي أريزونا وفيرجينيا اسمه من بطاقة الاقتراع.

ويُظهر تقرير تمويل حملة ويست ، أن الحملة دفعت 1.28 مليون دولار لشركة Atlas Strategy Group مقابل "خدمات الوصول إلى بطاقات الاقتراع"،و يدير الشركة جريج كيلر  المدير التنفيذي السابق لاتحاد المحافظين الأمريكي .

يذكر أن كاني ويست زوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن في النصف الأول من شهر يوليو الماضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه قرر الترشح للسباق الرئاسي، حيث كتب ويست في تغريدة: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة"، ولم ينس كتابة هاشتاج 2020VISION أي رؤية 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة