خالد صلاح

كل أهداف الإثنين.. إيطاليا تتخطى هولندا بدورى الأمم وثنائية الأهلى فى الحدود

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الإثنين.. إيطاليا تتخطى هولندا بدورى الأمم وثنائية الأهلى فى الحدود منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال تواصل مباريات الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

هولندا 0 - 1 إيطاليا

اقتنص منتخب إيطاليا، فوزًا ثمينًا، من مضيفه منتخب هولندا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الأولى، في دورى الأمم الأوروبية، وسجل نيكولو باريلا، هدف فوز إيطاليا بالمباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من المهاجم شيرو إيموبيلى.

البوسنة والهرسك 1 - 2 بولندا


 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

حرس الحدود 0 - 2 الأهلى

حقق فريق الأهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد المكس بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز .

سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85، وأضاف قفشة الهدف الثاني  في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع. 

الاسماعيلى 4 - 0 نادى مصر

نجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق أغلى ثلاث نقاط له فى الموسم الحالى بالفوز برباعية نظيفة على حساب نادى مصر فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين للدورى ليرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 30 نقطة فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نادى مصر عند 18 نقطة فى المركز قبل الاخير للدورى ويتعقد موقفه فى جدول الترتيب.

تقدم عمر الوحش للإسماعيلى بالهدف الأول فى الدقيقة 23 من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبها محمد سلامة حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد أحمد عبد الموجود مدافع نادى مصر داخل منطقة منطقة الجزاء ، ويتصدى لها الوحش ويضعها بقوة داخل المرمى.

وادى دجلة 1 - 1 المقاولون العرب

تعادل فريق وادى دجلة مع نظيره المقاولون العرب بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت الفريقين قبل قليل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان المقاولون العرب قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله طاهر محمد طاهر، قبل أن يتعادل فريق الغزلان فى الشوط الثانى عن طريق رجب عمران وبالتحديد فى الدقيقة 66.  

الاتحاد السكندرى 1 - 3 مصر المقاصة 

تغلب مصر للمقاصة على الاتحاد السكندرى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 للدورى الممتاز، وأحرز أهداف المقاصة كل من عمرو مرعى في الدقيقة 30 ثم تعادل خالد قمر للاتحاد السكندرى في الدقيقة 59 وعاد أوتشو ليتقدم المقاصة بالهدف الثانى في الدقيقة 72 وعزز فوز المقاصة لاعبه ميدو جابر في الدقيقة 86 بإحراز ركلة جزاء حصل عليها محمد إبراهيم لصالح الفريق الفيومى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة