خالد صلاح

مانشستر يونايتد يطرح القميص الثالث لموسم 2021 للبيع.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:00 م
مانشستر يونايتد يطرح القميص الثالث لموسم 2021 للبيع.. صور قميص مانششستر يونايتد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى طرح القميص الثالث للموسم الجديد 2020-2021، للبيع فى متجر النادى، ويتميز القميص باللون الأبيض والخطوط السوداء، مع بعض التفاصيل باللون الأحمر، وظهر النجم ديفيد بيكهام أسطورة الشياطين الحمر السابق به منذ عدة ساعات فى صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

بيكهام
بيكهام

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صور القميص الثالث للموسم الجديد، بعد أن تم طرحه للبيع فى المتجر الخاص بالنادى.

راشفورد بقميص مانشستر يونايتد
راشفورد بقميص مانشستر يونايتد

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد أن إنشاء هذا التصميم، تطلب رسم عناصر مجمعة وإعادة تخيلها من قمصان مختلفة عبر تاريخ النادى الطويل لإنشاء نمط جديد وجرىء، وأن استخدام ألوان النادى الشهيرة مع اللونين الأبيض والأسود، كان غرضه إحياء أصالة النادى مع إضافة بعض الحداثة لها.

وتعود علاقة مانشستر يونايتد مع الخطوط إلى العام الأول للفريق فى أولد ترافورد، حيث ارتدى قميصاً كلاسيكياً مخططاً باللونين الأزرق والأبيض. تتميز ياقة القميص الجديد بعلامة "110 أعوام"، ما يدل على تاريخ قمصان النادى.

قميص مانشستر يونايتد
قميص مانشستر يونايتد

ويتراوح سعر القميص الثالث بين الـ 1000 إلى 2000 جنيه مصر لكونه مخصص للتدريبات فقط ولا يتم استخدامه في المباريات، بينما يتراوح سعر القميص الثانى بين الـ 2000 إلى 3000 جنيه مصرى، ويتراوح سعر القميص الأول بين الـ 3000 إلى 4000 جنيه مصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة