خالد صلاح

محافظ مطروح يؤكد خلو لجان إعادة انتخابات مجلس الشيوخ من المعوقات.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:50 م
محافظ مطروح يؤكد خلو لجان إعادة انتخابات مجلس الشيوخ من المعوقات.. صور محافظ مطروح يتابع فتح اللجان من غرفة العمليات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات، فى اليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، التى تجرى بالمحافظة من اليوم ولمدة يومين 8 و9 سبتمبر 2020 بعدد 138 مركزا انتخابيا، و142 لجنة فرعية بإجمالى عدد الناخبين 299.581 ألف ناخب على مستوى المحافظة.

واطمأن المحافظ على انتظام سير العملية الانتخابية باللجان دون حدوث أى معوقات. وبدأ توافد الناخبين على اللجان الانتخابية مع الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين ، وتعقيم المقار الانتخابية قبل بدء التصويت ، وضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين .

جاء ذلك خلال ترأسه لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة وكافة الجهات التنفيذية المعنية وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدء من اليوم وعلى مدار يومين وحتى نهاية العملية الانتخابية، لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ستعمل على مدار الـ24 ساعة ، وستكون متصلة بغرف العمليات بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة الثمانية وكافة المديريات التى ستعمل على مدار اليوم وأنه سيتابع على مدار اليوم سير العملية الانتخابية وإزالة أى معوقات .

وأضاف المحافظ أنه تم دفع كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم فى سهولة ويسر مشيرا انه تم أنشاء مظلات لحماية الناخبين من حرارة الشمس كما سيتم توزيع الكمامات بالمجان أمام اللجان حرصا على سلامة المواطنين .

ودعا محافظ مطروح المواطنين بالمحافظة بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات وممارسة حقهم الدستورى فى اختيار من يمثلهم فى مجلس الشيوخ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للوطن مع التأكيد على أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يقف على الحياد وعلى مسافة واحدة من جميع المرشحين دون أى تمييز .

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.
 
 وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.
 
ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.
7a4e14a9-04c3-48d4-8cc5-a4b7d2422476
محافظ مطروح يتابع فتح اللجان من غرفة العمليات

 

8608ae5d-1d89-475f-82da-92a0ce40e553
محافظ مطروح يتابع فتح اللجان من غرفة العمليات

 

c4eeb4c9-cafd-4c8c-b24e-8dd55781c8f2
محافظ مطروح يتابع فتح اللجان من غرفة العمليات

 

e9aa4e55-0352-4b7f-b875-176e2066394a
محافظ مطروح يتابع فتح اللجان من غرفة العمليات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة