خالد صلاح

مصر VS الكورونا .. أحداث عالمية على أرض المحروسة فى 2021 تتحدى الفيروس

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 02:00 ص
مصر VS الكورونا .. أحداث عالمية على أرض المحروسة فى 2021 تتحدى الفيروس قرعة مونديال اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقترب مصر خلال المرحلة المقبلة من تحد كبير ضد فيروس كورونا المستجد، باستضافة بطولات عالمية على أرضها وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية بلجان طبية على أعلى مستوى من أجل التغلب على الجائحة و ظهور مصر بشكل مشرف أمام العالم .

ويرصد "اليوم السابع" أبرز البطولات العالمية التى ستقام على أرض مصر فى 2021 بالتقرير التالى:

كأس العالم لكرة اليد 

تستضيف أرض مصر منافسات الحدث الأهم فى 2021، ألا وهو كأس العالم لكرة اليد بمشاركة 32 منتخبا على 4 صالات مختلفة وهى، أكتوبر وبرج العرب واستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أقيمت مراسم حفل قرعة المونديال مساء السبت تحت سفح الأهرامات بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء والمسئولين .

كأس العالم للرماية 

 
فيما أعلن اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى للرماية، موافقة الاتحاد الدولى للعبة على إسناد استضافة بطولة كأس العالم للرماية علي الاطباق (خرطوش) إلى مصر لتقام على أرض الفراعنة خلال شهر الفترة في الفترة من 26 فبراير وحتى 8 مارس 2021، بمشاركة عدد كبير من أفضل الرماة على مستوى العالم.
 
 
وأشار حسني، إلى أن مصر ستستضيف أيضا بطولة العالم للرماية ناشئين وناشئات للمسدس والبندقية، والمقررة عام 2023 في واحدة من أهم الفعاليات على مستوى اللعبة.
 
 

بطولة العالم لـ شباب السلاح 

 
بينما تستضيف مصر بطولة العالم للشباب للسلاح فى إبريل 2021 المقبل، حيث كشف مسبقا  عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح عن بداية تشكيل لجان بطولة العالم للشباب و الناشئين المقرر ان تستضيفها مصر أبريل 2021 المقبل ً، مشيرا إلى البدء أيضًا فى حجز الفنادق الخاصة بالبطولة، وقال الحسينى أن اللجنة المنظمة للبطولة تجتمع كل أحد من كل أسبوع من أجل إنهاء جميع الترتيبات الخاصة بالتنظيم على كل الأصعدة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة