خالد صلاح

هل ينتقل للجزيرة؟.. الأهلى السعودى يعرض الجزائرى يوسف بلايلى للبيع

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 10:31 ص
هل ينتقل للجزيرة؟.. الأهلى السعودى يعرض الجزائرى يوسف بلايلى للبيع يوسف بلايلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة إدارة النادى الأهلى السعودى برئاسة عبد الإله مؤمنة، عرض الجزائرى يوسف بلايلى، لاعب خط الوسط للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينتهى عقد بلايلى مع الأهلى فى 2022، إلا أن اللاعب يرفض المجىء إلى السعودية أو الرد على اتصالات مسئولى الأهلى.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" إن الأهلى لم يتلق أى عرض رسمى لضم بلايلى حتى الآن، لكن حالة تلقى عرض مالى جيد، فإن الإدارة لن تتردد فى بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين بلايلى والأهلى وصلت إلى طريق مسدود، حيث يرفض اللاعب الحضور للأهلى وتغيبه عن التدريبات رغم توفير طائرة خاصة لنقله، برفقة لاعبين جزائريين آخرين من الجزائر إلى المملكة فى وقت سابق.

كانت تقارير صحفية جزائرية قد كشفت عن تقديم النادى الأهلى المصرى عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مستغلا رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السعودى، وفقا لقناة "الهداف" الجزائرية.

وأضافت القناة الجزائرية أن والد اللاعب، يتفاوض حاليا مع 3 أندية وهى الأهلى، فياريال الإسبانى وأنقرة سبور التركى، لانضمام اللاعب لأى فريق منهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة