خالد صلاح

هولندا ضد إيطاليا.. شكوك حول إصابة زانيولو بالرباط الصليبى للمرة الثانية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:08 ص
هولندا ضد إيطاليا.. شكوك حول إصابة زانيولو بالرباط الصليبى للمرة الثانية زانيولو لاعب منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود شكوك كبيرة حول إصابة نيكولو زانيولو، لاعب وسط المنتخب الإيطالي بالرباط الصليبي الأمامي، والتي تعرض لها خلال مواجهة منتخب هولندا، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الأولى، في دورى الأمم الأوروبية، وذكرت شبكة "راى سبورتس" الإيطالية، أن هناك قلقا كبيرا حول إصابة زانيولو، بالرباط الصليبى للمرة الثانية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة هولندا، مساء الاثنين.

وقال أندريا فيريتى، طبيب المنتخب الإيطالي، نحن نشعر بقلق كبير للغاية حول إصابة زانيولو، لأنه تعرض لإلتواء قوى في الركبة، خاصة أنه عائد من إصابة تمزق في الرباط الصليبى الأمامي، تعرض لها خلال شهر يناير الماضى.

وكان زانيولو، قد ترك ملعب "يوهان كرويف أرينا"، الذى استضاف لقاء هولندا مع إيطاليا، في الدقيقة 42، بعد تعرضه لإصابة قوية، لم يستطيع على أثرها إكمال المباراة.

وتعرض نجم روما الشاب، صاحب الـ21 عاما، لإصابة الرباط الصليبى في شهر يناير الماضى، في احدى مباريات الدوري الإيطالي، قبل أن يعود للمشاركة مع فريق الذئاب، في شهر يوليو الماضى.

وحقق المنتخب الإيطالي، فوزا ثمينا، على مضيفه منتخب هولندا، بنتيجة 1 – 0، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، في دورى الأمم الأوروبية.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة