خالد صلاح

وائل الإبراشى يفند أكاذيب الجزيرة والإخوان فى شائعة هدم منازل المصريين.. فيديو

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:25 ص
وائل الإبراشى يفند أكاذيب الجزيرة والإخوان فى شائعة هدم منازل المصريين.. فيديو الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، أكاذيب قناة الجزيرة القطرية واتباعها من ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية، موضحاً أنهم يقومون بفبركة العديد من الفيديوهات الآن من أجل تشويه صورة الدولة المصرية، التى تعمل على تطوير العشوائيات، وتابع: "تفتح قناة الجزيرة توهمك أن كل مواطن مستنى اللودر يدخل عليه". وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه رغم استغاثة المواطن المصرى من العشوائيات، إلا أن قناة الجزيرة والإخوان، يعملون على تصوير الأوضاع بالداخل المصرى على أساس أنه هدم جماعى لمنازل المصريين، مشدداً على أن ما يتم ترويجه لا يصدقه إلا عقل الجماعة الإرهابية، وتابع: "فكرة إعادة العبثية والفوضى من جديد انتهت".

وشدد "الإبراشى"، على أن الإخوان وقناة الجزيرة لا يملكون إلا اختلاق الفيديوهات الكاذبة من أجل تأجيج الأوضاع، ويوهمون متابعيهم أنهم يريدون الخير لمصر، وتابع: "هم لا يريدون الحل هم يريدون خلق أزمة من أجل هدم الدولة"، مشيراً إلى أن الشعب المصرى هو من قضى على الجماعة الإرهابية ونبذها وفضح أمرها.

واستعرض "الإبراشى"، فيديو للمواطن محمود محمد عبد الباقى مقيم بروض الفرج بعزبة الصفيح، وهو يشيد بجهود الدولة فى تطوير العشوائيات وكيف أنها انتقل إلى سكن آدمى، الآن وأنه لا صحة لما تردده قنوات الإخوان والجزيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة