أكرم القصاص - علا الشافعي

تجميد الوجه أحدث تريندات الجمال للحصول على بشرة متوهجة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 10:00 م
تجميد الوجه أحدث تريندات الجمال للحصول على بشرة متوهجة تجميد الوجه
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد العناية بالبشرة من المهام الصعبة التي تتطلب الذهاب إلى المتخصصين في مراكز التجميل، حيث أصبحت هناك العديد من الطرق التي تتبعها المرأة من أجل الحفاظ على صحة وشباب بشرتها طوال الوقت، وهي تجلس في المنزل ببساطة، وتعد تقنية تجميد الوجه أحد أهم الطرق التي انتشرت مؤخرًا بين قطاع كبير من الفتيات، فدعونا نتعرف عليها نقلًا عن موقع مجلة فوج البريطانية.

تجميد البشرة
تجميد البشرة

 

انتشر مؤخرًا بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي اتجاه للعناية بالبشرة والجلد يعتمد على تجميدها أو تبريدها باستخدام مكعب من الثلج، وبغض النظر عن كونه ليس علاجًا جديدًا، أو عن رغبة بعضهم في تقليد المشاهير الذين ينصحون متابعيهم بتمرير مكعب من الثلج على البشرة، إلا أن لهذه الخطوة فوائد كثيرة يمكن ملاحظتها في وقت قصير.

بشرة صحية
بشرة صحية

 

شد البشرة، وزيادة توهجها، والمساهمة في إظهارها منحوتة وممتلئة، كل هذه فوائد يمكنك الحصول عليها عن طريق تمرير مكعب من الثلج عليها، أو تجميد البشرة كما يطلق عليه.

 

يساهم تجميد البشرة ايضًا في التخلص من علامات التعب الإرهاق التي تظهر عليها، وتنشيط الدورة الدموية فيها، كما يعمل على شد البشرة وحمايتها من ظهور التجاعيد المبكرة، ويساهم الاستعمال المتكرر له في الحصول على بشرة حيوية وجميلة.

تجميد الوجه
تجميد الوجه

 

وبالإضافة إلى كل ماسبق، يمكن لمكعب الثلج أن يعمل على التخلص من المسام الواسعة لأن درجة حرارته المنخفضة تساهم في تقليص حجم المسام الموجودة في الوجه، وهذا يفيد أصحاب البشرة الدهنية بشكل خاص، فضلًأ عن قدرته على نحت الوجه وإزالة الانتفاخ والإجهاد الذي يحدث حول العينين في 10 ثواني فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة