أكرم القصاص - علا الشافعي

تشوية الخيول لغز محير تواجهه الشرطة الفرنسية.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 11:00 م
تشوية الخيول لغز محير تواجهه الشرطة الفرنسية.. اعرف التفاصيل تشوية الخيول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فرنسا عملية مطاردة لاثنين من المشتبه بهم بعد حلقة جديدة من سلسلة عمليات تشويه الخيول المنتشرة فى فرنسا فى الفترة الأخيرة، حيث سافر 40 ضابطا بطائرة هليكوبتر إلى بلدة لوسن بالقرب من ديجون لمتابعة الحادث، بعد تعرض أكثر من حصان لهجوم، وذكرت شبكة bbc، أن عشرات الخيول قتلت وأصيبت في جميع أنحاء البلاد هذا العام ، مما أثار غضبًا كبيرا، بينما لا تعرف الشرطة سبب استهداف الحيوانات، وما إذا كانت هذه العملية يقف خلفها شخص واحد أم عدة أشخاص.

تشوية وقتل الخيول فى فرنسا  (1)
 

وأضاف التقرير، اتصل صاحب أحد الخيول بالشرطة يوم الأحد بعد أن أصيب حصانه وقال مكتب المدعي العام في مدينة ديجون لوسائل إعلام محلية إن الحصان أصيب فى مناطق أخرى من جسده.

تشوية وقتل الخيول فى فرنسا  (3)

وأوضح التقرير، أن قوات الشرطة تلقت أكثر من 30 بلاغا في فرنسا ، حيث تُركت الخيول وقطعت آذانها وأعضائها التناسلية ، كما تم العثور على آخر منزوع منه الأحشاء، ذلك من خلال جزء من تحقيقها في هجوم واحد شمال غرب  مدينة ديجون ، الشهر الماضي.

وتعهد وزير الزراعة جوليان دينورماندي في وقت لاحق بتقديم المسئولين عن الهجمات إلى العدالة، قائلاً خلال زيارته إلى إحدى المناطق فى وسط فرنسا ، حيث قطعت أذن حصان مؤخرًا: "جميع أفرع الدولة تحشد لتحقيق العدالة" وأضاف "من الواضح أن هناك شخصا محترفا ، يتصرف الأشخاص بمستوى معين من التقنية".

تشوية وقتل الخيول فى فرنسا  (2)

وأضاف: "انها وحشية قاسية من النوع الذي نادرا ما نشهده من قبل". "هل هي عبادة؟ القسوة على الحيوانات هي مقدمة للقسوة تجاه البشر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة