أكرم القصاص - علا الشافعي

تنسيقية شباب الأحزاب: لم نشهد أى مخالفات جسيمة بجولة الإعادة بانتخابات الشيوخ

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 08:50 م
تنسيقية شباب الأحزاب: لم نشهد أى مخالفات جسيمة بجولة الإعادة بانتخابات الشيوخ تنسيقيه شباب الاحزاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماجد طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية تابعت بشكل مكثف جولة الإعادة اليوم لانتخابات مجلس الشيوخ، والتي انطلقت في عدد من المحافظات، موضحا أن التنسيقية لم تشهد مخالفات جسيمة تؤثر على سير العملية الانتخابية.

وقال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن بعض الملاحظات التي دونتها التنسيقية في جولة الإعادة وجود بنرات للمرشحين خارج اللجان الانتخابية، بجانب وجود مندوبى المرشحين خارج اللجان.

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن كافة هذه الملاحظات ليست مخالفات جسيمة على الإطلاق، موضحا أن من بين ملاحظات التنسيقية فتح اللجان في موعدها وانتظام إقبال المواطنين على الانتخابات.

وفى وقت سابق تفقد المستشار محمد شعيشع رئيس اللجنة العامة فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة دمياط، عددًا من اللجان الانتخابية بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية الانتخابية، ويتنافس فى جولة الإعادة أحمد البلشي، وحمدى عبدالمجيد شلبي تبلغ عدد الأصوات الانتخابية بالمحافظة مليون و40 ألفًا و480 ناخبًا يدلون بأصواتهم فى عدد 251 لجنة فرعية بمراكز ومدن المحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة