أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الإسكندرية تطلق 54 خدمة جديدة للمواطنين على بوابتها الإلكترونية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:28 م
محافظة الإسكندرية تطلق 54 خدمة جديدة للمواطنين على بوابتها الإلكترونية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندرى، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.
 
وأشارت محافظة الاسكندرية فى بيان لها، إلى أن الجلسة جاءت بحضور اللواء محمد سلامة مساعد مدير أمن الإسكندرية للأمن العام، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وأمين سر المجلس، و أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
 
وقد وافق المجلس التنفيذى للمحافظة خلال الجلسة على عدة قرارات أهمها؛ الموافقة على الكتاب الدوري بشأن إطلاق خدمات للمواطنين على البوابة الإلكترونية لخدمات المحليات لعدد (54) خدمة بداية من 1 / 7 / 2020 في إطار خطة الدولة بتيسير تقديم الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين. 
 
كما وافق أيضًا على اعتماد نماذج توحيد الأوعية والرسوم الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي بالأحياء ومركز ومدينة برج العرب والمركز النموذجي للخدمات.
 
وتمت الموافقة المبدئية على قبول التبرع من إحدى المواطنين عن قطعة الأرض الكائنة بناحية التوفيقية عزبة الستين بحي المنتزة ثان وتخصيصها لإقامة معهد أزهرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة