خالد صلاح

حكيم زياش وبن تشيلويل يغيبان عن انطلاقة الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 02:24 م
حكيم زياش وبن تشيلويل يغيبان عن انطلاقة الدوري الإنجليزي زياش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج المغربى حكيم زياش وبن تشيلويل، صفقتا تشيلسى الأخيرتان، من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز قبل المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز المحدد لها الاثنين المقبل ضد برايتون على ملعب أميكس، بعد تأكد حاجتهما لفترة راحة تصل إلى أسبوعين للتعافى من الإصابات التى لحقت بهما خلال مشاركتهما بالمباراة الودية أمام برايتون، السبت 29 أغسطس الماضى وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

وذكر موقع "سكاى سبورت" الإنجليزى أن نجمى تشيلسى الجديدين سيتغيبان عن المباراة الافتتاحية للبلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواصلان التعافى من إصاباتهما التى تعرضا لها خلال مباراة الفريق الودية أمام برايتون.

حكيم زياش
حكيم زياش

وكان حكيم زياش قد تعرض لإصابة فى الركبة نتيجة انحراف غير مقصود خلال مباراة برايتون الودية الأسبوع الماضى، بينما تعرض بن تشيلويل لإصابة في كعب قدمه.

وقد يضطر حكيم زياش للانتظار أسبوعين قبل أن يبدأ ظهوره لأول مرة مع البلوز في المباريات الرسمية، بينما يواصل تشيلويل استعادة لياقته البدنية بعد أن غاب عن المنافسات منذ انتهاء الموسم الماضى 2019-2020.

بن تشيلويل
بن تشيلويل

 

وكان حكيم زياش قد خرج من المباراة الودية أمام برايتون الأسبوع الماضى، بعد تعرضه لانحراف بسيط في الركبة، ومن المتوقع أن يعتمد فرانك لامبارد على كريستيان بوليسيتش كبديل للمهاجم المغربي في مواجهة برايتون بأولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة