خالد صلاح

ريال مدريد يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد.. ويؤكد: "نرتديه بكل فخر"

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:04 م
ريال مدريد يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد.. ويؤكد: "نرتديه بكل فخر" القميص الثالث لريال مدريد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن قميصه الثالث والذى يخوض به الموسم الكروى الجديد بالدورى الإسبانى 2020 - 2021، وظهر باللون الأسود ومزينا كتاباته باللون الوردى، ونشر عبر حسابه على تويتر صورة لنجمى الفريق البرازيلى مارسيلو والفرنسى كريم بن زيمة وهما يرتديان القميص الجديد، وصحبها بتعليق، "نرتدى القميص الجديد بكل فخر".

مارسيلو وبن زيمة
مارسيلو وبن زيمة

من ناحية أخرى، تكثف إدارة فريق ريال مدريد الإسبانى جهودها من أجل إيجاد طريق لخروج 4 لاعبين خارج حسابات الفرنسى زين الدين زيدان فى الموسم الجديد 2020/2021، وكان الكولومبى جيمس رودريجيز، رحل عن ريال مدريد وانضم إلى صفوف إيفرتون فى صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

Capture
 
وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يبحث عن تخفيف نفقات النادى، والسماح لرحيل عدد من اللاعبين لإنعاش الخزينة بمبلغ يقرب من 150 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن عروض جادة للرباعى جاريث بيل، ماريانو دياز، ريجيلون، وبورخا مايروال، لرحيلهم عن الملكى هذا الصيف.

وسمح ريال مدريد برحيل كل من أوسكار رودريجيز، سيبايوس، فاليخو، إبراهيم، أشرف حكيمى، جيمس رودريجيز، كوبو، رينير، خافى سانشيز، دانى جوميز، دى فروتوس، وسورو، خلال الانتقالات الصيفية إما على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائى.

ويسعى ريال مدريد لحسم ملفات الرباعى بيل ودياز وريجيلون ومايورال خلال الفترة الحالية، لمنح التركيز للفرنسى زين الدين زيدان على باقى عناصر المجموعة من أجل انطلاق الموسم المقبل، وفرض الاستقرار على بطل الدورى الإسبانى.

ويمتلك سيرجيو ريجيلون عدة عروض من أندية مهتمة بالتعاقد معه، وهناك عروضًا بالفعل مقابل 25 مليون يورو، ولكن ريال مدريد يرغب فى الحصول على أكثر من ذلك، كما لا يشكل خروج بورخا مايورال، مشكلة بالنسبة للفريق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة