خالد صلاح

مش كلها شياكة وحلاوة الموضوع بيزنس.. القصة الحقيقية وراء شياكة 3 من نجمات هوليود مؤخرا.. صوفيا فيرجارا فتحت خط إنتاج ملابس بحر تروج له بنفسها.. جينفر لوبيز تختار أحذيتها بدقة للترويج لـjlo .. وسيلينا مع المكياج

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:03 ص
مش كلها شياكة وحلاوة الموضوع بيزنس.. القصة الحقيقية وراء شياكة 3 من نجمات هوليود مؤخرا.. صوفيا فيرجارا فتحت خط إنتاج ملابس بحر تروج له بنفسها.. جينفر لوبيز تختار أحذيتها بدقة للترويج لـjlo .. وسيلينا مع المكياج القصة الحقيقية وراء شياكة نجمات هوليود
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما يحظى النجوم والمشاهير حول العالم بمتابعة من نوع خاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر في كم الملايين الذين يتابعون عددًا من النجمات خاصة لما هو معروف عنهن بالشياكة والجمال الأخاذ حيث يختارون ازياءهم بدقة ويحددون إلى أي اتجاه تسير الموضة، إلا أن هؤلاء المتابعين ربما لا يعلمون أن هناك من بين هؤلاء النجمات من يتربح ويزيد من ثروته يومًا تلو الآخر بفضل تلك الاطلالات التي تخطف القلوب، مثلما يظهر خلال هذا التقرير الذى نسلط فيه الضوء على ثلاثة نجمات لهم البيزنس الخاص خلف الصور اللاتي ينشروها من وقت لآخر.

صوفيا فيرجارا

البداية من صوفيا فيرجارا التي تعد من أبرز النجمات اللاتي بدأن الاهتمام بزيادة ثرواتهم عبر الموضة وفتح خطوك انتاج لأزياء خاصة بها بدأت بملابس داخلية ونهاية بملابس البحر ما يفسر ارتداءها مؤخراً أكثر من مايوه عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام يمثلون أحدث صيحات الموضة بالنسبة له فى خط إنتاجها.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

صوفيا
صوفيا

 

لوبيز وأحذية  jlo

بعد ذلك تأتي جينيفر لوبيز التي اختارت مجال الاحذية تحديداً لتتفوق فيه من خلال براند يحمل اسمها jio، حيث نشرت مؤخراً صور لها من فوتوسيشن دعائي لأحدث الأحذية التي تمتلكها النجمة الشهيرة، والتي اختارت أن تكون الواجهة لتلك المنتجات الجديدة أملاً فى استغلال شهرتها الواسعة.

 

157602-جينيفر-لوبيز-واحذيتها
احذية جينيفر لوبيز

 

لوبيز
لوبيز اثناء ترويجها لمنتجاتها الجديدة من الاحذية

مكياج سيلينا جوميز

أيضًا حرصت المغنية العالمية سيلينا جوميز استغلال كم الجماهيرية التي تحظي بها رغم سنها الصغير، وافتتاح خط انتاج لأدوات المكياج، حيث قامت فى وقت سابق من العام الحالي بالإعلان عن الأمر ومن وقتها باتت تنشر فيديوهات لها أثناء قيامها بعمل ميكب لنفسها.

وأعلنت قبل 6 اشهر عن خطها الجديد لانتاج المكياج المعروف باسم Rare Beauty، ثم طورته فى فترة زمنية قليلة ليصبح واحد من أبرز خطوط الانتاج للمكياج على مستوى العالم.

51766-سيلينا-جوميز-تجرب-المكياج-بنفسها
سيلينا جوميز تجرب المكياج بنفسها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة