أكرم القصاص

يويفا ينقل حفل أفضل لاعب فى أوروبا 2020 من أثينا

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 04:52 م
يويفا ينقل حفل أفضل لاعب فى أوروبا 2020 من أثينا يويفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الأربعاء، تغيير مقر حفل تتويج أفضل لاعب في أوروبا 2020، أكد الإتحاد الأوروبي فى بيان له، إن حفل الأفضل فى أوروبا هذا الموسم سيقام فى مقر "يويفا" بمدينة نيون السويسرية بدلاً من العاصمة اليونانية أثينا، وستكون فعالياته خلف أبواب مغلقة، بسبب جائحة كورونا.

وكشف يويفا، إن حفل الأفضل فى أوروبا سيكون بدون حضور ممثلي الأندية أو ممثلي وسائل الإعلام، وسيقتصر الحضور على اللاعبين فقط.

ويعد روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني من بين المرشحين للتتويج باللقب، وذلك بعد أن فاز مع الفريق البافاري بالثلاثية التاريخية الدوري والكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي كان قد توج بالجائزة في العام الماضي.

كما أوضح الإتحاد الأوروبي فى بيانه، إن الحفل أيضاً سيشهد على تتويج أفضل لاعبة وأفضل مدرب.

وسيؤثر تغيير مكان حفل جائزة الأفضل على مراسم قرعة كل من دوري الأبطال والدوري الأوروبي، المقررة يومي الأول والثاني من أكتوبر المقبل، على الترتيب.

وستقام مراسم القرعتين في نيون بعدما كان مقرر إقامتها فى العاصمة اليونانية أثينا، ويشهد الأول من أكتوبر على توزيع جوائز الأفضل في 2020 ثم مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، بينما سيشهد اليوم الثاني الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي ثم قرعة الموسم الجديد من اليوروبا ليج. 

وسيتم سحب قرعة دوري الأبطال دون حضور أي ضيوف كممثلي الأندية في مقره في مدينة نيون السويسرية، أول أكتوبر المقبل، على أن تسحب قرعة الدوري الأوروبي في نفس المكان في اليوم التالي.

إختتم الإتحاد الأوروبي بيانه، بأن جميع الأطراف المعنية اتفقت على ضرورة إبقاء الصحة العامة على رأس الأولويات، وأنه من غير الممكن تنظيم حدث بهذا الحجم في أثينا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة