خالد صلاح

4 أبراج فلكية ما بيثقوش فى حد بسهولة.. السرطان لأنه حذر والعقرب غامض

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:00 م
4 أبراج فلكية ما بيثقوش فى حد بسهولة.. السرطان لأنه حذر والعقرب غامض ثقة ـ تعبيرية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالارتياح عند الجلوس مع مجموعة من الأشخاص بالمرة الأولى، وقد يصل الأمر إلى التحدث عن بعض الأسرار الشخصية والمهنية، مما قد يترتب عليه بعض المشاكل أو إثبات أن هؤلاء كانوا أهل للثقة، ولكن البعض الآخر من الناس لا يثقون بأحد إلا بعد فترة طويلة من التعامل معه، نتيجة مرورهم بتجارب سيئة بسبب حسن النية، أو لأنهم يتبعون لبعض الأبراج الفلكية المعروفة بذلك كما أشار تقرير نشر بموقع "blog.spiritualify".

 

برج الثور ..بيختبر الشخص اللى بيتعامل معاه
 

يعرف برج الثور بأنه من الأبراج الفلكية التى لا تعطى الأمان والثقة لأحد بسهولة، إلا بعد فترة طويلة من التعامل يمر من خلالها باختبارات عديدة، حتى ينول ثقته.

الشعور بالثقة عند التعامل مع الأخرين
الشعور بالثقة عند التعامل مع الأخرين

 

 

برج السرطان ..حذر بطبعه
 

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية، لذلك يفضل أن ينخرط فى العلاقات التى يشعر فيها بالأمان سواء علاقة صداقة أو حب، كما إنه حذر بطبيعته، فهو يثق فقط فى الأشخاص الذين أثبتوا صدقهم فى العديد من المواقف، لذلك فهو يحتاج لوقت طويل ليثق بأحد.

الثقة بالأخرين
الثقة بالأخرين

 

 

برج العقرب ..غامض وحذر مع الغرباء
 

يعرف عن برج العقرب بأنه من الأبراج الغامضة والحذرة جداً، لذلك فهو يشك فيمن حوله، وعقد اختبارات غير مباشرة لمن يتعامل معهم حتى يطمئن لهم،  فهو حذر عند التعامل مع الغرباء عندما يلتقى بهم لأول مرة، لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يشعر بالأمان والثقة مع الآخرين.

الأبراج الفلكية والشعور بالثقة
الأبراج الفلكية والشعور بالثقة

 

برج الجدي ..لازم تكسب قلبه عشان تكسب ثقته
 

يميل للبطء فى الخطوات عند التعامل لأول مرة مع أحد الأشخاص، وقد يحتاج الجدي إلى القليل من الوقت ليثق تمامًا بشخص الذى يتعامل معه، ويحدث ذلك عند يتمكن الأخر كسب قلبه من خلال مواقف عديدة تجمع بينهم. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة