أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن: كنت مرشحا لتدريب بيراميدز والبدرى رفض وندمت على منصب مدير للمنتخب

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:56 ص
أحمد حسن: كنت مرشحا لتدريب بيراميدز والبدرى رفض وندمت على منصب مدير للمنتخب حسام البدرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر الوطنى الأسبق، أنه كان مرشحا لتدريب فريق بيراميدز بالموسم الماضى، مضيفًا في تصريحات تلفزيونية: "كنت مرشحا بالفعل لتدريب بيراميدز والمستشار تركي آل الشيخ فكر في هذا الأمر وعرضه على كابتن حسام البدري ولكن وقتها الأخير رفض وكنت لا أريد أن أتخطى مهام منصبي لذلك احترمت وجهة نظر البدري، وكان من الممكن أن أتحدث مع المستشار تركي آل الشيخ مباشرة ولكني لم أكن أريد تخطي حدود منصبي وقمت بقيادة الفريق في لقاء الداخلية بشكل مؤقت".
 
تابع أحمد حسن: "في بداية فترة تدريبي لبتروجيت، عقدنا صفقات كلها من الدرجة الثانية لعدم تواجد ميزانية كافية، لعبت 7 مباريات، تعادلنا في 3، خسرنا في 3 وانتصرنا في مباراة وحيدة لكن كنا نُقدِّم أداء جيد كبداية بالإمكانيات المُتاحة، ثم فوجئت بـ تفاوض الإدارة مع مُدرب آخر".
 
واصل:"اجعلني مدربا لفريق يمتلك الإمكانيات المادية والفنية في الوقت الحالي وسوف أحقق نتائج مميزة".
 
كما تطرق أحمد حسن إلى عمله كمدير للمنتخب مؤكداً أنه ندم على تولي منصب مدير المنتخب المصري مع شوقي غريب مدرب الفراعنة الأسبق، وقال: "لو عاد بي الزمن لما قَبِلت العمل كمديراً للمنتخب في فترة الكابتن شوقي غريب مع كامل احترامي للجميع".
 
أضاف: "قرار عملي كمدير للمنتخب بعد الاعتزال خطأ ندمت عليه، وأُفضِّل الجوانب الفنية عن الإدارية"، وختم حديثه قائلا: "أفضل دائما العمل الفني وليس الإداري وهذه شخصيتي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة