أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. حافظ أبو سعدة يفند أكاذيب الإخوان عن الأوضاع فى السجون

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 07:00 ص
أفضل مداخلة.. حافظ أبو سعدة يفند أكاذيب الإخوان عن الأوضاع فى السجون حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية.
 
وتتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: " حافظ أبو سعدة يفند أكاذيب الإخوان عن الأوضاع فى السجون".
 
كشف حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أكاذيب قنوات الإخوان عن أوضاع السجون فى مصر، مشيرا إلى أن الجماعة تحاول أن تصور واقع مزيف عن الأوضاع فى السجون، وتصدر تقارير مشبوهة عن ما يحدث في السجون المصرية.
 
وقال حافظ أبو سعدة، فى تصريحات لبرنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن المجلس أجرى زيارات كثيرة للسجون للتأكد من الأوضاع فى السجون وتأكدنا من اتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة وتطهير العنابر، وتجهيز المستشفيات بالآليات الصحية والأدوات الصحية المختلفة والأجهزة الطبية والمستلزمات.
 
ولفت عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أن كافة التقارير الإخوانية التى تصدر عن أوضاع السجون غير صحيحة على الإطلاق، تحاول من خلالها التحريض ضد مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة