أكرم القصاص - علا الشافعي

أوزيل يسخر من توتنهام ومورينيو برد على تعليق مشجع عبر تويتر

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 05:20 م
أوزيل يسخر من توتنهام ومورينيو برد على تعليق مشجع عبر تويتر اوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الانجليزى، من نادى توتنهام هوتسبير وجوزيه مورينيو مدرب السبيرز ومدرب أوزيل السابق، بتغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عندما قام بالرد على عدد من الأسئلة من متابعيه، في مبادرة طرحها اللاعب الألمانى عبر تطبيق "ASK" بغرض التواصل مع جمهوره عن طريق قراءة أسئلتهم والإجابة عليها، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

تلقى مسعود أوزيل سؤال من أحد متابعيه عن رد فعله إذا تم تخييره بين اللعب لنادى توتنهام هوتسبير الانجليزى أو اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وأعاد لاعب الوسط الألماني نشر السؤال مع الإجابة عليه بأنه إذا أراد أن يلعب لفريق لن يحقق أي لقب فإنه سينتقل لتوتنهام، ليهين الديوك بوصفهم بالنادى الذى لن يحقق أي بطولات.

تغريدة أوزيل
تغريدة أوزيل

وكان مسعود أوزيل يتدرب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الحالى، عندما كان يلعب الألمانى بصفوف ريال مدريد الإسبانى عام 2014، قبل ان ينتقل لصفوف أرسنال الانجليزى، ولم تكن علاقة أوزيل جيدة بالمدرب البرتغالى خلال الفترة التى أمضاها بصفوف الفريق الملكى.

وعن النجم الإسبانى سيرجيو رواموس مدافع ريال مدريد، اكد أوزيل أنه مدافع أسطورى، وصديق جيد للغاية، وأنه على علاقة طيبة به منذ أن كان يزامله في صفوف ريال مدريد.

وبسؤاله عن أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم من وجهة نظره، قال أوزيل أن كارليس بويول أسطورة برشلونة الإسبانى هو أفضل مدافع في تاريخ الساحرة المستديرة من وجهة نظره.

ووصف مسعود أوزيل مدربه السابق أرسين فينجر بثلاثة كلمات هم "إنسان محترم، أسطورى، لا يمكن قهره".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة