أكرم القصاص - علا الشافعي

أومتيتى يتعافى من كورونا ويستعد للعودة إلى تدريبات برشلونة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:48 م
أومتيتى يتعافى من كورونا ويستعد للعودة إلى تدريبات برشلونة اومتيتى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الفرنسي صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة الإسبانى، التصريح الطبي بالعودة لتدريبات الفريق الكتالونى، اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، الذى منعه من السفر إلى لشبونة برفقة البلوجرانا للعب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، ومنعه أيضا من المشاركة في تدريبات الإعداد للموسم الجديد بقيادة الهولندي رونالد كومان، ونشرت الصفحة الرسمية لموقع نادى برشلونة الإسبانى عبر "تويتر" صورة للمدافع الفرنسى مع التعليق عليها بعبارة "حصل على تصريح طبى للعودة للتدريبات بعد تعافيه من كوفيد-19".

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة برشلونة تخطط لإدخال صامويل أومتيتى فى صفقة التعاقد مع مهاجم ليون الهولندى ممفيس ديباى، لتخفيض قيمة الصفقة، بعدما خرج المدافع الفرنسي من حسابات رونالدو كومان بسبب تعرضه للإصابات بشكل متكرر.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباى ليحل بديلا للنجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى اقترن اسمه بالانتقال ليوفنتوس الإيطالى.

تجدر الإشارة إلى أن ميراليم بيانيتش، المنضم حديثا لصفوف برشلونة، أصيب أيضًا بفيروس كورونا في نهاية أغسطس الماضى، وأعلن تعافيه في الساعات الماضية، لذا من المتوقع أن يكون وصوله إلى برشلونة وشيكًا.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، كان قد أعلن إصابة مدافعه  صامويل أومتيتي، بفيروس كورونا، بعد الإختبارات التى خضع لها اللاعب، فى 14 أغسطس الماضى، بالرغم من أن اللاعب كان يتمتع بصحة جيدة ولم تكن تظهر عليه أى أعراض للفيروس.
تغريدة برشلونة
تغريدة برشلونة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة