أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تفضح أكاذيب ترويج الإخوان لمظاهرات فى تركيا وأمريكا.. الجماعة الإرهابية تتعاقد مع 7 شركات لمساعدتها على نشر الشائعات.. وخبراء يكشفون كيف انتصر المصريون على حملات الزيف الإخوانية

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 08:00 م
إكسترا نيوز تفضح أكاذيب ترويج الإخوان لمظاهرات فى تركيا وأمريكا.. الجماعة الإرهابية تتعاقد مع 7 شركات لمساعدتها على نشر الشائعات.. وخبراء يكشفون كيف انتصر المصريون على حملات الزيف الإخوانية الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت قناة إكسترا نيوز، أكاذيب جماعة الإخوان، مشيرة إلى أن الجماعة روجت لمظاهرات مزعومة من تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ضد مصر، وفبركة هاشتاجات ودعوات مفبركة للتظاهر ليتبين بعد ذلك أن هذه المظاهرات وهمية وليس لها أي علاقة بالصحة.

من جانبه قال إبراهيم ربيع الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إن جماعة الإخوان التي أنشأها حسن البنا في عام 1928 تم تأسيسها برعاية مخابراتية بريطانية من أجل احتلال العقل المصرى، وتبديد انتمائه الوطنى، وبالتالي تسعى جماعة الإخوان لتشويه كل شيء في الدولة المصرية ووضع العديد من المشكلات أمام المصريين من أجل تبديد انتمائه الوطنى.

وأضاف الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان تعاقدت مع 7 شركات علاقات عامة أمريكية مساعدتها على نشر التزييف والأكاذيب، حيث يتم الصرف على 4 شركات من قبل قطر و3 شركات من  قبل تركيا، وتم ضخ أموال كثيرة للصرف على تلك الشركات.

وأوضح الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، أن جماعة الإخوان تحصل على أموالها من الخارج من خلال تجارة المخدرات والسلاح ومواد البناء للدول المنكوبة من الحروب، ويتم صرف مليار و5 ملايين دولار على تلك الشركات الأمريكية لتزييف وعى المواطن المصرى.

بدوره أكد مصطفى أمين الباحث المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، أن الشعب المصرى أصبح على وعى شامل وكامل لمواجهة أي زيف أو أكاذيب وشائعات تروج عنها قنوات الإخوان وواقعها حول قانون التصالح في مخالفات البناء.

وأضاف الباحث المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان كانت تعول على أن يخرج المصريون في تظاهرات بسبب القوانين التي تصدر، ولكن الشعب المصرى وجه صفعة كبرى لجماعة الإخوان، خاصة أن المصريين على وعى بتلك المخططات الإخوانية.

ولفت الباحث المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، إلى أن المؤتمر الصحفى لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى التي تحدث عن تسهيلات جديدة بشأن تصالح المواطنين في مخالفات البناء كشف كل شيء ورد على كل الأكاذيب الإخوانية حول قانون التصالح في مخالفات البناء.

وأشار الباحث المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، إلى أن جماعة الإخوان صرفت ملايين ضخمة من أجل تدشين حملات الزيف والكذب بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء ومحاولة تشوييه إلا أن هذا المخطط فشل تماما بسبب وعى المواطن المصرى.

وأوضح الباحث المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، أن الهدف الذى كان يسعى له الإخوان بشأن التحريض وتشويه القوانين التي تصدرها الدولة المصرية لم يتحقق، خاصة بعد خروج المصريين بهاشتاجات تحتل الترند وتؤكد :مش نازلين" للرد على الحملات التحريضية للإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة