أكرم القصاص - علا الشافعي

الظهور الأول لسكوت ديسيك بعد الإعلان عن انتهاء برنامج KUWTK فى 2021

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 03:30 م
الظهور الأول لسكوت ديسيك بعد الإعلان عن انتهاء برنامج KUWTK فى 2021 سكوت ديسيك
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من إعلان عائلة كاردشيان فى بيان أن الموسم المقبل من برنامج " Keeping Up with the Kardashians " أو " KUWTK  " الشهير سيعرض فى بداية عام 2021 ، التقطت عدسات مصورى " البابارتزي" عدة صور لنجم تليفزيون الواقع الشهير سكوت ديسيك الذى كان جزءا من البرنامج الشهير .

سكوت ديسيك (1)

ظهر سكوت ديسيك وهو يتجول في كالاباساس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكان يبدو أن سكوت لا يبالي بالخبر الذي صدم الكثير من متابعي البرنامج الشهير .

سكوت ديسيك (2)

يذكر أنه جاء فى البيان الذى نشرته عائلة كاردشيان : " بعد 14 عام ، و 20 موسم ، ومئات الحلقات والعديد من الاستعراضات ، نحن ممتنون جدا لكم جميعا لمتابعتكم لنا طوال هذه السنوات ، خلال الأوقات الجيدة ، والأوقات السيئة ، وتابعتوا لحظات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد ، ففى الحقيقة نحن سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق.

شكرا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة ، والأهم من ذلك ، شكر خاص جدا لرايان سيكريست لإيمانه بنا ، لكوننا شريكا لنا ، وفريق الإنتاج لدينا فى Bunim / Murray ، الذين أمضوا ساعات لا تحصى فى توثيق حياتنا ، و من المقرر أن يبث موسمنا الأخير فى أوائل العام المقبل 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة