أكرم القصاص - علا الشافعي

تغطية خاصة من تليفزيون اليوم السابع لانطلاق اليوم الثانى لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 02:28 م
تغطية خاصة من تليفزيون اليوم السابع لانطلاق اليوم الثانى لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، لمتابعة اليوم الثانى بجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ في الداخل، من إعداد محمد الحناوى وتقديم نسرين فؤاد. 

ووسط انتشار أمنى مكثف من قبل الأجهزة الأمنية ، واستعدادات قصوى لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، فتحت اللجان الانتخابية أبوابها في الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال المقترعين، للإدلاء بأصواتهم، لحسم 26 مقعدًا بالنظام الفردى بين 52 مرشحا فى 14 محافظة متبقية من الجولة الأولى، وهى "الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، ومطروح".

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

لمزيد من المتابعة حول انطلاق اليوم الثانى لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ استضافت التغطية زملائنا مرسلى اليوم السابع في محافظات الأقصر وكفر الشيخ والإسماعيلية وأسيوط

وشهد اليوم الأول لجولة الإعادة إقبال من الناخبين على مقار الاقتراع، والتأكيد على المشاركة الفعالة فى إتمام هذا الاستحقاق الدستورى.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز وفى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة