أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد سارة عصام وتريزيجيه فى سيلفى بشوارع بريطانيا

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 12:31 م
شاهد سارة عصام وتريزيجيه فى سيلفى بشوارع بريطانيا سارة عصام وتريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت الصدفة اللاعبة المصرية سارة عصام، المحترفة فى صفوف فريق ستوك سيتى الإنجليزى للسيدات، مع نجم المنتخب المصرى ونادى أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه، فى أحد شوارع بريطانيا، ونشرت سارة، الصورة التى التقطتها مع تريزيجيه عبر حسابها على تويتر، صحبتها بتعليق: "يا لها من صدفة عظيمة".

سارة عصام وتريزيجيه
سارة عصام وتريزيجيه

يذكر أن سارة عصام، شاركت مؤخرا فى مبادرة "بيت آمن" التى أطلقها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالتعاون مع الاتحاد الإفريقى "كاف" ومنظمة الصحة العالمية، التى تهدف إلى التصدى لقضية العنف المنزلى فى القارة السمراء، وأن كل شخص لديه الحق بأن يعيش فى منزل آمن ولديه الحق فى العيش بدون عنف.

Capture
 
حقق فريق أستون فيلا فوزا مثيرا على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-2 فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز أواخر سبتمبر الجارى، فى مباراة شهدت مشاركة الثلاثى المصرى تريزيجيه وأحمد المحمدى مع أستون فيلا ومحمد الننى مع أرسنال.

وصنع تريزيجيه هدفًا فى فوز فريقه بالمباراة التى شهدت مشاركة عدد كبير من لاعبى الفريقين فى إطار التحضير للموسم الجديد.

وواصل تريزيجيه تألقه ضد أرسنال بعدما نجح فى تسجيل هدف فوز أستون فيلا على أرسنال فى الجولة 37 من الدورى الإنجليزى بآخر مواجهة جمعت الفريقين الموسم الماضى، والتى ساهمت بشكل كبير فى بقاء الفيلانز بالدورى وتفادى الهبوط، وهو الهدف الذى أنهى أيضًا عقدة استمرت 22 عاماً للفريق حيث يعد هذا الفوز هو الأول لفريق أستون فيلا على أرسنال بأرضية ملعب الفيلانز "فيلا بارك" بجميع البطولات منذ ديسمبر 1998.

وسيبدأ أستون فيلا مشواره فى الدورى الإنجليزى بمواجهة شيفيلد يونايتد بملعبه فيلا بارك يوم 20 سبتمبر فى الجولة الثانية بعد تأجيل مباراة افتتاح الموسم ضد مانشستر سيتى، بينما يلتقى أرسنال مع فولهام فى ديربى لندنى يوم 12 سبتمبر بالجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة