أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يستعد لهجوم جديد لحسم صفقة سانشو من دورتموند

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 07:31 م
مانشستر يونايتد يستعد لهجوم جديد لحسم صفقة سانشو من دورتموند سانشو نجم بوروسيا دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتراب مانشستر يونايتد الإنجليزى، من حسم صفقة التعاقد مع النجم الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دوتموند الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز هجوم اليونايتد فى الموسم المقبل، بعد مفاوضات طويلة بين الناديين، ووفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن مانشستر يونايتد، يستعد لتقديم عرضا جديدا لبوروسيا دورتموند للحصول على خدمات جادون سانشو، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، يتضمن الأقساط والمكافآت لدورتموند، والتى سيكون لها قيمة إجمالية قريبة من السعر الذى يطلبه بوروسيا والبالغ 120 مليون يورو، وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر يونايتد قطع شوطاً كبيراً في محادثاته مع دورتموند لشراء جادون سانشو، وخاصة مع اقتراب ممثلى مان يونايتد واللاعب من التوصل إلى إتفاق بشأن الشروط الشخصية و رسوم الوكيل.

يأتى ذلك على الرغم من قرار إدارة دورتموند السابق بقاء سانشو فى الموسم المقبل.

وأكد مايكل زورك، المدير الرياضى للنادى الألمانى، بقاء اللاعب فى الموسم المقبل، بعد أن رفض مانشستر يونايتد، فى وقت سابق، دفع مبلغ 120 مليون يورو، وهو السعر المحدد لبيع نجمه سانشو.

وتأجلت المواجهة الأولى لمانشستر يونايتد، في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام مضيفه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة المتأخرة لفريق الشياطين الحمر، في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد، من البريميرليج، بلقاء لندنى، حيث يستضيف فريق فولهام، نظيره أرسنال، في الواحدة والنصف ظهر، السبت المقبل.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة