أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات.. ويؤكد: انزل وعبر عن رأيك

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:44 م
محافظ سوهاج يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات.. ويؤكد: انزل وعبر عن رأيك
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج أن المحافظة أتخذت كل الإجراءات الاحترازية اللازمة طبقًا لتعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا خلال جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ التي بدأت أمس وتنتهى اليوم الأربعاء بإعلان النتيجة واختيار 5 مرشحين.

جاء ذلك في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على هامش جولة اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ونائبه الدكتور أحمد سامى القاضي نائب المحافظ واللواء أحمد شمندى مساعد المدير للأمن وعدد من القيادات التفيذية.

وأوضح المحافظ أن الإستحقاق الديمقراطى الذى تشهده محافظة مصر هو أحد الاستحقاقات المهمة وأننى أناشد جمهور المواطنين بالنزول والمشاركة وهو حق من حقوق المواطن وأقول للمواطن أنزل وشارك عبر عن رأيك لأن صوتك أمانه في رقبتك ومصر تستحق منك الكثير من أجل تقدمها والإستمرار في مسيرة التنمية.

يذكر أن لجان الانتخابات لجولة الإعادة على مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة سوهاج بلغ عدد\ها 698  مقرا إنتخابيا بإجمالى و794  لجنة فرعية، فى استقبال الناخبين خلال اليوم الأول حيث تم التشديد على كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالواقاية من فيروس كورونا المستجد كما تم توفير كمامات ومكينات تطهير على أبواب اللجان

كما أن عدد المقيد بالجداول الانتخابية بلغ 3 مليون و61 ألف ناخب ، ممن لهم حق التصويت فى إنتخابات مجلس الشيوخ ، والمقرر إجرائها غدا الثلاثاء وبعد غدا الأربعاء من الشهر الجارى.

محافظ-سوهاج-فى-لجان-الانتخابات-(2)
 
محافظ-سوهاج-فى-لجان-الانتخابات-(4)
 
محافظ-سوهاج-فى-لجان-الانتخابات-(7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة