أكرم القصاص - علا الشافعي

ملايين الايجيبشن ليج تشعل ميركاتو الصيف.. الزمالك يطلب 180 مليون فى مصطفى محمد.. الإسماعيلى يرفع مزاد باهر لـ200 مليون .. بيراميدز يمنح رمضان أكبر عقد فى الدورى.. والمقاصة يبدأ مفاوضات بيع ابراهيم بـ 30 مليون

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 09:00 ص
ملايين الايجيبشن ليج تشعل ميركاتو الصيف.. الزمالك يطلب 180 مليون فى مصطفى محمد.. الإسماعيلى يرفع مزاد باهر لـ200 مليون .. بيراميدز يمنح رمضان أكبر عقد فى الدورى.. والمقاصة يبدأ مفاوضات بيع ابراهيم بـ 30 مليون رمضان صبحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل سوق لاعبى الايجيبشن ليج بعد العودة من توقف النشاط الرياضى فى موسم استثنائى بسبب انتشار وباء كورونا، حيث باتت الأندية تبحث عن أى فرصة لزيادة مواردها عقب الخسائر المادية التى تعرضت لها بسبب طول فترة التوقف، والتى من أبرزها سوق الانتقالات والاستثمار فى نجومها، مما أدى إلى ارتفاع غير مسبوق فى أسعار اللاعبين.

أرقام خرافية لم تتداول من قبل داخل الدورى المصرى باتت تتردد بشكل يومى على مسامع عشاق الساحرة المستديرة، سواء فى عرض النجوم للبيع أو العقود المبرمة من قبل الأندية، وهو ما أشعل الميركاتو الصيفى مبكراً حتى قبل انتهاء الموسم بفترة طويلة، وأصبح الأرقام تعجيزية لبعض الأندية الكبرى فى أمر غير مسبوق.

باهر المحمدى بـ 200 مليون

رفع النادي الإسماعيلي قيمة باهر المحمدي لاعب الفريق إلى 200 مليون جنية بعد دخوله على دائرة اهتمامات النادي الأهلي، و صرح سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بفريق الإسماعيلي عن هذا المبلغ قائلاً :"لم أسمع أن الإسماعيلي طلب 200 مليون جنيه لبيع باهر المحمدي، لكنه يستحق هذه القيمة نظرًا للظروف الحالية، لا يستطيع نادٍ مصري دفع قيمة باهر المحمدي، ولذلك اللاعب يفكر في خوض تجربة الاحتراف سواء في أوروبا أو الخليج".

عقد تاريخى لرمضان صبحى فى بيراميدز

يجهز نادى بيراميدز عقداً هو الأكبر فى تاريخ الدورى المصرى، لرمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الجديد، والذى انضم إلى الفريق بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الانجليزى إلى النادى الأهلى، حيث تشير الأنباء إلى اتفاق الطرفان على عقد بقيمة 200 مليون جنية يمتد لخمس سنوات مع الفريق السماوى.

الزمالك يطلب  180 مليون لبيع مصطفى محمد

كشف  هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، موقف الثنائى يوسف إبراهيم "أوباما" وفرجانى ساسى من التجديد مع النادى، وقال زادة "نسير بخطوات احترافية شديدة فى الفترة الحالية أكثر من السنوات الماضية، ملف تجديد اللاعبين مع رئيس النادى مرتضى منصور والمشرف على الكرة أمير مرتضى.

وأضاف زادة، "نسير بمبدأ السرية التامة، والقوام الأساسى لنادى الزمالك لن يتغير، ونسعى للمحافظة على كل اللاعبين، وسيتم الدفع أيضاً بعدد من الناشئين، كل اللاعبين سيتم التجديد لهم".

وأكد زادة أنه لن يرحل أى لاعب من الزمالك، الكل سيتم تجديد عقده"، قائلا، "مصطفى محمد تم إبلاغه من جانب مرتضى منصور أنه لو وصل عرض رسمى بـ10 ملايين يورو، ما يعادل 180 مليون جنيه مصرى، سيتم الموافقة على احترافه رسميا".

محمد ابراهيم

عرض النادى الأهلي شراء محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة مقابل 10 ملايين جنيه في الوقت الذي يشترط مصر المقاصة الحصول على 30 مليون جنيه خاصة بعد تلقى الفريق الفيومي عرضاً بهذه القيمة من بيراميدز مما يعني أن الفرق بين عرض الأهلي وطلبات المقاصة هو 20 مليون جنيه، ويتبقى لمحمد إبراهيم سنة واحدة فى عقده مع المقاصة، وهو الأمر الذى سيقلل من طلبات ناديه بخصوص بيعه، كما أن المقاصة حصل على خدمات اللاعب بدون دفع أى أموال بعد استغناء الزمالك عن خدماته، ويجد الأهلى منافسة حاليا من بيراميدز على خدمات محمد إبراهيم، حيث يرغب الأخير فى الظفر بخدمات إبراهيم لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة