أكرم القصاص - علا الشافعي

من يحصد جائزة هداف الدوري السعودي؟.. حمد الله الأقرب وفرصة أخيرة لـ جوميز

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:04 م
من يحصد جائزة هداف الدوري السعودي؟.. حمد الله الأقرب وفرصة أخيرة لـ جوميز حمدالله وجوميز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادى النصر، لحسم الصراع على جائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020، عندما تقام جميع مواجهات الجولة الـ30 والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فى السابعة والنصف وخمس دقائق مساء اليوم، الأربعاء، ويغرد حمد الله منفردا بصدارة قائمة هدافى الدوري السعودي برصيد 28 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف عن النجم الفرنسى بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 25 هدفا.

ويملك حمد الله فرصة ذهبية للاحتفاظ بجائزة هداف الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي، حيث توج بها الموسم الماضى 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي فى تاريخ المسابقة.

ويقود النجم المغربى فريقه النصر في مواجهة قوية أمام الاتفاق الليلة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يأمل جوميز فى الحفاظ على فرصته الأخيرة بتسجيل "هاتريك" على الأقل في مواجهة الهلال مع ضيفه الشباب على ستاد جامعة الملك سعود، مع توقف حمد الله عن هز الشباك.

وابتعد النجم السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، عن المنافسة على جائزة هداف الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 18 هدفا، فيما يحتل رومارينيو مهاجم اتحاد جدة المركز الرابع برصيد 15 هدفا حيث جاءت القائمة كالتالى..

ترتيب هدافى الدوري السعودي قبل جولة الختام
ترتيب هدافى الدوري السعودي قبل جولة الختام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة