أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى فيسبرم المجرى يحتفل بعيد ميلاد محترف اليد يحيى خالد

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 04:31 م
نادى فيسبرم المجرى يحتفل بعيد ميلاد محترف اليد يحيى خالد يحيى خالد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت صفحة نادى فيسبرم المجرى على الاحتفال بعيد ميلاد نجم منتخب مصر لكرة اليد المحترف فى صفوفه يحيى خالد، والذى أتم اليوم عامه الـ 23 ، حيث إنه من مواليد 9 سبتمبر عام 1997، حيث نجح فى الانضمام لصفوف الفريق الأول فى سن صغيرة واكتسب العديد من الخبرات قبل تحقيق حلم الاحتراف الأوروبى.

يحيى خالد
يحيى خالد

توج يحيى خالد نجم منتخب كرة اليد الواعد على أول لقب أوروبى فى مسيرته الاحترافيه مع ناديه فيسبريم المجرى بالحصول على لقب بطولة دورى جنوب شرق أوروبا ، بالفوز على فاردار المقدونى بنتيجة 35 / 27 فى المباراة النهائية أول أمس ابلأحد .

ويطمح خالد فى تحقيق إنجاز كبير مع منتخب مصر فى المرحلة المقبلة من خلال المشاركة مع باقى المحترفين فى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 التى أقيمت قرعة منافساتها مساء  السبت .

واختارت مصر اللعب ضمن المجموعة السابعة التى تضم منتخبات كلا من ، التشيك و السويد ومنتخب من أمريكا الجنوبية .

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم الأربعاء إلي الغردقة لخوض ثالث المعسكرات استعدادا لخوض فعاليات بطولة العالم لليد التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير 2021 ، ونقل اتحاد اليد برئاسة هشام نصر معسكر المنتخب من الإسماعيلية إلى الغردقة بتوصية من  الجهاز الفني ولاعبي الفراعنة بعد نجاح المعسكر الأول بمدينة البحر الأحمر، حيث أشار مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد اليد على ان هذا المعسكر يعد ثالث معسكرا للمنتخب فى إطار الإعداد للمونديال . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة