أكرم القصاص - علا الشافعي

هيدى تؤكد تحمل المرأة لضغوط كثيرة يجعلها عرضه للإصابة بالقلق والتوتر

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 05:54 م
هيدى تؤكد تحمل المرأة لضغوط كثيرة يجعلها عرضه للإصابة بالقلق والتوتر هيدى كرم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن هناك أسباب عديدة خلف ارتفاع معدلات الإصابات بالقلق والتوتر، على رأسها أن المرأة خلال الفترة الماضية بدأت تشارك فى سوق العمل، وبدأت تتحمل ضغوط عديدة عليها سواء فى المنزل أو فى العمل. وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن المرأة تتحمل مسؤولية العمل والمنزل على عكس الرجل الذى يتحمل مسؤولية العمل فقط ولا يشارك فى أعمال المنزل.

وأوضحت، أن مزاج المرأة دائما ما يكون متقلب، فقط تكون حزينة وثم تكون سعيدة، مشيرة إلى أنه فى الوقت الذى تصاب فيه المرأة بالقلق والتوتر بشكل متزايد إلا أنها أقل عرضة بالاكتئاب على عكس الرجل الذى يكثر أسباب تعرضه للاكتئاب.

ولفتت إلى أن أسباب عدم تعرض المرأة للاكتئاب بشكل كبير هو أنها تعبر عن مشاعرها بشكل أكبر من الرجل، موضحة أن المرأة تبالغ فى التعبير عن القلق والتوتر، لافتة إلى أن المبالغة فى حجم التعبير عن القلق يحدث مشكلات بين الرجل والمرأة لأن الرجل يعتبر أن ما تفعله المرأة تمثيل.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة