أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على تشكيل عصابى سرق مشغولات ذهبية بنصف مليون جنيه بالإسماعيلية

الجمعة، 01 يناير 2021 07:41 م
القبض على تشكيل عصابى سرق مشغولات ذهبية بنصف مليون جنيه بالإسماعيلية ذهب - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية برئاسة الرائد أنور القاضى من القبض على تشكيل عصابى ارتكب واقعة سرقة لإحدى الفيلات بمنطقة حى الأسرة بدائرة القسم.

 

وكان قد تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا بإبلاغ أحد المواطنين بسرقة مشغولات من منزله "ذهبية وألماظ"، وأمر اللواء رشاد الغمراوى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث لكشف مرتكبى الواقعة.

 

ونجح النقباء أحمد يحى، ومهند فرغل، معاونو مباحث قسم أول من تحديد هوية المتهمين وضبط المشغولات والمتهمين، وتمكنت حملة أمنية القبض على "أحمد.م.ع"، 22 عامًا، وشقيقته "أميرة" 25 عامًا، وزوجها "محمد.م.ص" 32 عامًا، يعملون فى جمع القمامة من المنازل.

 

وبلغت القيمة المالية للمسروقات أكثر من 500 ألف جنيه تنوعت بين" أساور ذهبية وساعات ألماظ وحلق وساعات ذهبية " ومبلغ مالى ضخم.

 

وألقت حملة أمنية مكبرة القبض على اثنين من أصحاب محال المشغولات الذهبية لشرائهم المشغولات الذهبية المسروقة من المتهمين، واستعادت المسروقات، وبعرض المتهمين على المستشار على مجدى، رئيس نيابة أول الإسماعيلية أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة