أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات فى اتهام صاحب مكتبة بحيازة دمغات مزورة فى الأميرية

الجمعة، 01 يناير 2021 10:47 م
النيابة تطلب التحريات فى اتهام صاحب مكتبة بحيازة دمغات مزورة فى الأميرية حبس - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الأميرية، بإرسال تحريات المباحث الجنائية حول واقعة ضبط صاحب مكتبة، بحوزته دمغات مزورة ومقلدة منسوبة للجهات الحكومية، قبل ترويجها على عملائه، وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على صاحب مكتبة بحوزته دمغات مزورة ومقلدة منسوبة للجهات الحكومية بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية فى الأميرية، وحرروا محضرا بالواقعة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "ا.م.ع" 38 سنة صاحب مكتبة تصوير الكائنة شارع عمر المختارـ خلف محكمة الأميرية ـ دائرة قسم شرطة الأميرية ومقيم بذات الدائرة، يزاول نشاطًا غير مشروع فى مجال بيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة ـ بالمكتبة ملكه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، فتم تقنين الإجراءات واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته "كمية من الدمغات فئة الوحد جنيه، دمغة فئة الخمس جنيهات "منسوب صدورهم لنقابة المحامين"، 2 دمغة فئة التسعون قرش "مصر" والتى تستخدم فى تسجيل العقود (وجميعها مزورة).

وبمواجهة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص "ي.ص.ص" والمقيم أرض الجمعية ـ إمبابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة