أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير طالب بسوهاج وضبط 6 اختطفوه لطلب فدية خلال 24 ساعة.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 يناير 2021 12:03 م
تحرير طالب بسوهاج وضبط 6 اختطفوه لطلب فدية خلال 24 ساعة.. اعرف التفاصيل حملات أمنية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال المباحث في سوهاج في تحرير طالب عقب اختطافه وطلب فدية مالية من والده رجل الأعمال، واحتجازه داخل مزرعة، وإعادته سالمًا لأسرته. تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغًا باختطاف طالب، وتلقي أسرته اتصالًا هاتفيًا لمساومتهم على مبلغ مالي لإعادته، فتشكل فريق بحث بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

وتوصلت جهود رجال المباحث بقيادة عقيد نور عمر رئيس فرع المباحث إلى أن الجناة اختطفوا الطالب من مدينة طهطا داخل سيارة، فتم تتبع سيرها بواسطة كاميرات المراقبة، فضلًا عن تتبع هاتف الشخص الذي ساوم الأسرة، ونجح رجال المباحث بقيادة المقدم شريف البيار وكيل فرع المباحث والمقدم أيمن عبد السميع مفتش مباحث قسم ومركز طهطا، في تحديد مكان تواجد المتهمين بمركز جهينة القريب من مسقط رأس المجني عليه.

وداهم رجال المباحث بقيادة الرائد أحمد العزازي رئيس مباحث قسم طهطا ومعاونيه الرائد عمرو المدني والنقيب محمد مشهور والملازم أول أحمد عطيفي والملازم أول عبد الله مطاوع، مكان احتجاز المجني عليه، ونجحوا في تحريره واعادته سالمًا لأسرته، وضبط المتهمين الستة الذين نفذوا الجريمة، وقدمت أسرة الطالب المختطف الشكر لوزارة الداخلية ورجال مباحث طهطا على سرعة التحرك وإعادة ابنهم خلال أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة