أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير لا يفوتك.. شاهد أضخم عرض ضوئى على كوبرى "تحيا مصر” احتفالا برأس السنة

الجمعة، 01 يناير 2021 07:00 ص
تقرير لا يفوتك.. شاهد أضخم عرض ضوئى على كوبرى "تحيا مصر” احتفالا برأس السنة تحيا مصر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة اكسترا نيوز أضخم عرض ضوئى على كوبرى "تحيا مصر” فى احتفالية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برأس السنة، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء القاهرة احتفالا ببدء العام الجديد 2021، وذلك  في أضخم الاحتفالات فى تاريخ مصر.

ونظمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حفلا ضخما ليكون على مستوى عالمى وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم والذى سيتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.


وقررت الشركة المتحدة أن يتم بث موحد ومباشر على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وتكون الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز في كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.
 

ومن جهة أخرى، كانت قناة إكسترا نيوز عرضت تقريرا عن الأبرز إنجازات ونجاحات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من محتوى وانفرادات ورسائل للشعب المصرى، وكيف تصدت الشركة لكل ما يحاك ضد الدولة المصرية في الخارج.

وقالت خلال التقرير، إن الشركة لم تكتف بإعادة الإعلام المصرى إلى الدور الريادى فقط إلا أنها وضعت على عاتقها الجانب المجتمعى أيضا، وأطلقت قناة إكسترا نيوز التي تهتم بإيصال الخبر بسرعة ودقة للمشاهد كما حرصت على نقل المؤتمرات الصحفية للتوعية من مخاطر كورونا وتخصيص فترة تعليمية مخصوصة على قنواتها كما أطلقت الإعلانات للتوعية بمخاطر كورنا وكيفية اتخاذ الإجراءات الاحترازية منه.

كما أنها حرصت على تقديم الخدمة بلغة الإشارة لخدمة المواطنين من الصم والبكم كما شاركت في احتفالات المصريين بعيد القيامة، وأطلقت مباردة لدعم صناعة لافتات الشوارع واتاحت منصة ووتش ات اشتراكا مجانيا لمدة شهر للمواكنين وبالمجان للأطباء والتمريض، كما أطلقت حملة شكرا جيش مصر الأبيض، كما تم وقف كل الشاشات لمدة 45 ثانية في الساعة العاشرة لتوجيه الشكر لهم على كل الشاشات.

 

كما لعبت الشركة دورا كبيرا في كشف خدع الجماعة الإرهابية وتفنيد الشائعات التي تطلقها وتقديم الحقيقة وظهر ذلك جليا في الضربة التي وجهت لهم الشركة بتصوير مظاهرة بمدينة الإنتاج الإعلامى، مما أظهر زيف هذه القنوات، ولم تنس الشركة تكريم أسر شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة وساهمت فى دعم القوى الناعمة المصرية التى عادت تتربع على عرش الدراما العربية فى رمضان ووضعت نصب أعينها تقديم محتوى هادف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة