أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاي تكشف: بوتشيتينو وقع عقود تدريب باريس سان جيرمان والإعلان خلال ساعات

الجمعة، 01 يناير 2021 05:43 م
سكاي تكشف: بوتشيتينو وقع عقود تدريب باريس سان جيرمان والإعلان خلال ساعات بوتشيتينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن المدير الفني الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو وقع عقدا رسميا لتدريب باريس سان جيرمان، خلفا للألماني المقال من منصبه توماس توخيل، الذى تمت إقالته عقب مشاكل مع إدارة النادي الباريسي مؤخرا.

وكان باريس سان جيرمان قد أقال توخيل رسميا من منصبه كمدير فني يوم 29 ديسمبر الماضي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن ماوريسيو بوتشيتينو وقع بالفعل عقده مع باريس سان جيرمان منذ أيام، وسيلتقي قريباً مع المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، البرازيلي ليوناردو للتخطيط لسوق الانتقالات، وأن الهدف الرئيسي للنادي في عام 2021 هو تجديد عقدي النجمين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي. 

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن المدرب الأرجنتيني وصل إلى باريس لاستكمال إجراءات تعيينه كمدرب لفريق باريس سان جيرمان لخلافة الألماني توماس توخيل، وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات.

وأشارت "سكاي" إلى أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي، البرازيلي ليوناردو كان على اتصال لفتره طويله مع ماوريسيو بوتشيتينو، من أجل الاتفاق معه على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

من جهته، قام ماوريسيو بوتشيتينو بمتابعة حساب نادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، في إشارة لاقترابه من تدريب الفريق.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مواجهة سانت إيتيان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي، بعد فترة توقف دامت أسبوعين بسبب العطلة الشتوية، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن أولمبيك ليون المتصدر.

وسيواجه باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا شهر فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة