أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلي جينر تخضع لجلسة تصويرية بصحبة شقيقتها كيندال وسط الثلوج.. صور

الجمعة، 01 يناير 2021 09:00 م
كايلي جينر تخضع لجلسة تصويرية بصحبة شقيقتها كيندال وسط الثلوج.. صور كايلي جينر بصحبة شقيقتها
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر إلى جلسة تصويرية جديدة بصحبة شقيقتها كيندال احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2021، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها على إنستجرام صورًا جديدة خلال استقبالها العام الجديد وسط الثلوج.

واحتفلت كايلي وكيندال جينر برأس السنة الميلادية في أجواء الطقس البارد في كولورادو، حيث استمتعت الشقيقتان باحتفالات الكريسماس وسط الثلوج، وعلقت كايلي جينر على الصور التي نشرتها عبر انستجرام قائلة :"ليلة رأس السنة".

كايلي جينر
كايلي جينر

 

وودعت عارضتا الأزياء كايلي وكيندال جينر عام 2020 برحلة تزلج في كولورادو مع والدتهما كريس، حيث شاركت كايلي جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في وقت سابق، صورا وفيديو توثق لحظات توديعهما للعام 2020 بالتزلج على الجليد.

كايلي جينر برفقة شقيقتها
كايلي جينر برفقة شقيقتها

 

وتبدأ كايلي وكيندال جينر العام الميلادي الجديد 2021 بالتواجد في كولورادو وبالتحديد في مدينة آسبن واحدة من أفضل وجهات التزلج في العالم، بصحبة والدتهما كريس.

وفى الشهر الماضى، استمتعت الأختان بملاذ الشتاء في بحيرة تاهو مع بقية شقيقاتها في عائلة كارداشيان، لكن أصغر شقيقي جينر انطلقوا الآن في مغامرة ثلجية خاصة بهم للعام الجديد.

ونشرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، فيديو وصورا توثق رحلتهما في كولورادو، حيث لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيهما.

أحدث ظهور لكايلي جينر
أحدث ظهور لكايلي جينر

 

كايلي جينر  وسط الثلوج
كايلي جينر وسط الثلوج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة