أكرم القصاص - علا الشافعي

مستريحة القاهرة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل

الجمعة، 01 يناير 2021 05:00 ص
مستريحة القاهرة تعترف بجمع 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى التجارة.. تفاصيل الأموال العامة -أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت سيدة بتجميعها الأموال من المواطنين بزعم قدرتها على توظفيها في مجال تجارة الأحذية بالقاهرة، مقابل فائدة مالية كبيرة كل شهر، وسرعان ما تبارى عليها الزبائن أملًا في تحقيق مزيد من الأموال، وأنها نجحت في جمع مليوني جنيه من ضحاياه ثم هربت، وتم ملاحقتها والقبض عليها من قبل الشرطة.

وكانت مباحث الأموال العامة، قد نجحت في ضبط مستريحة جديدة استولت على مليوني جنيه من ضحاياها فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم تلقى الأموال بغرض توظيفها بالمُخالفة لأحكام القانون.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغاً من "3 أشخاص – مقيمين بالقاهرة" بقيام "حاصلة على دبلوم - مقيمة بمنطقة عين شمس بالقاهرة" بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغت حوالى "مليونى جنيه" لاستثمارها فى مجال تجارة الأحذية ، مٌقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وقيامها بالاستيلاء على تلك الأموال وامتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ .

وأكدت تحريات ادارة مكافحة جرائم النقد والتهريب صحة البلاغ، وبتكثيف التحريات تبين تردد المتهمة على دائرة قسم شرطه الوايلى بالقاهرة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة