أكرم القصاص - علا الشافعي

لعدم شعوره بالأمان..

وزير الرياضة: جلستى مع فرجانى ساسى بناء على طلب لجنة الزمالك

الجمعة، 01 يناير 2021 01:43 ص
وزير الرياضة: جلستى مع فرجانى ساسى بناء على طلب لجنة الزمالك ساسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن الجلسة التى عقدها مع فرجانى ساسى لاعب فريق الزمالك، جاءت بناءعلى طلب اللجنة المؤقتة بالنادى، والتى رأت أن اللاعب لا يشعر بالأمان فى النادى، فى الفترة الحالية.

وقال صبحى فى تضريحات لبرنامج مساء أون تايم أن اللجنة أخطرته أن فرجاني ساسي لا يشعر بالأمان فهل هناك مانع أن نطمئنه على مستقبله فى الزمالك قائلا: "اللجنة قالت ساسى مكنش حاسس بالأمان، وعاوز يمشى، وكانت مش أول مرة أجلس معه، واللجنة طلبت منى أقعد معاه وأطمنه" .

وأضاف وزير الرياضة أن فرجاني ساسي ليس أول لاعب فى الزمالك يجلس معه، بل سبق وجلس مع أحد اللاعبين الأجانب فى الفريق الذى كان لديه أزمة مع أحد أطفاله وتدخلنا وتم حلها وقت كان مرتضى منصور رئيسا للنادى، بالاضافة إلى حل أزمة لساسى من قبل عندما كانت ترتبط بالإقامة، واختتم حديثه، قائلا: "كان لازم أقف جنب الزمالك وأدعم الكيان وأحافظ عليه".

ووجه الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة العام الميلادى الجديد، قائلا له: "وعدت فأوفيت بأن مصر فى 2020 هتكون حاجة  تانية، رغم أن كورونا أخرت لكن الدولة لم تتأخر عن خطتها، وجيشنا القوى وشرطتنا، وحرصك على الاهتمام بالمواطن المصرى".
 
وقال وزير الشباب والرياضة، عن حياته الشخصية، أن زوجته هى ابنة خاله، ولديه ولد وبنت، الابن يلعب فى نادى طلائع الجيش، ولاعب منتخب الشباب أيضا، ولا أحب أن يذكروا أنهم ابناء وزير الرياضة، واضطريت للإعلان عن وجود ابنى فى منتخب الشباب لبث الطمأنينة فى نفوس الجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة