أكرم القصاص - علا الشافعي

عاطل يكشف كواليس تحويل جراج لمخزن أسلحة بكرداسة وأمن الجيزة يطارد الشريك

الأحد، 10 يناير 2021 04:00 ص
عاطل يكشف كواليس تحويل جراج لمخزن أسلحة بكرداسة وأمن الجيزة يطارد الشريك مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرشد عاطل تم القبض عليه بكرداسة، لاتهامه بالإتجار بالأسلحة النارية، عن مصدر حصوله على المضبوطات، وكشف عن هوية عاطل وراء تزويده بالأسلحة للإتجار بها، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لضبط المتهم.

كما اعترف المتهم أنه اشترك مع صديقه "هارب"، فى الإتجار بالأسلحة النارية، وترويجها بين عملائهما بمنطقة كرداسة، والمناطق المجاورة لها، وتحويلهما جراج منزل ملك أحدهما لمخزن لإخفاء الأسلحة، داخل سيارة مسروقة، ومبلغ بسرقتها بمنطقة الدقى.

وقال المتهم المضبوط، أنه وصديقه كانا يسعيان لتكوين ثروة من وراء الاتجار بالأسلحة النارية والذخيرة، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه، بينما ما زال شريكه هاربا.

وتحفظ رجال المباحث على الأسلحة المضبوطة بحوزة المتهم، كما تم الاستعلام عن السيارة المعثور عليها بجراج منزله، من الإدارة العامة للمرور، وتبين أنها مبلغ بسرقتها، وتم استدعاء مالكها لكشف ملابسات سرقتها.

واستنادا لاعترافات المتهم وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبس 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وباشرت التحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تفيد اتجار شخصين بالأسلحة النارية، متخذين من جراج خاص بمنزل أحدهما فى كرداسة، مكان لإخفاء الأسلحة، داخل سيارة مبلغ بسرقتها من منطقة الدقى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحد المتهمين، وبحوزته السيارة المبلغ بسرقتها، وعُثر بداخلها على عدد من الأسلحة النارية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ، مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بالاشتراك مع المتهم الهارب بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة المختصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة