أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد مسلسل Death in Paradise لـ المواسم الـ 10 و 11 على BBC One

الثلاثاء، 12 يناير 2021 04:00 م
تجديد مسلسل Death in Paradise لـ المواسم الـ 10 و 11 على BBC One Death in Paradise
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الموسم التاسع من مسلسل Death in Paradise على منصة BBC One، الأسبوع الماضى، واحتفالا بذلك، أعلنت المنصة عن تجديد المسلسل للموسمين العاشر، والحادى عشر.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، بثت قناة Ovation مؤخرًا المواسم الستة الأولى من Death in Paradise، في الفترة بين أكتوبر وديسمبر من العام الماضي، 2020، من غير الواضح ما إذا كان Ovation سيستمر في بث المسلسل.

مسلسل Death in Paradise، من بطولة بن ميلر، سارة مارتينز، داني جون جولز، جاري كار، دون وارينجتون، وإليزابيث بورجين، الذين يلعبون دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الذي يتبع ريتشارد بول (ميلر)، محقق بريطاني يتولى منصب الرجل المسؤول عن الشرطة في منطقة البحر الكاريبي الجزيرة بعد الذهاب إلى هناك للتحقيق في جريمة قتل.

تم عرض مسلسل Death In Paradise في أكثر من 230 منطقة، وأثبت العمل نجاحه، بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، حيث إنه في المملكة المتحدة، لا يزال مسلسل Death In Paradise يحظى بشعبية هائلة، حيث يبلغ متوسط عدد مشاهدي المسلسل التاسع أكثر من ثمانية ملايين مشاهد وكل حلقة من المسلسل تعد الأكثر مشاهدة في اليوم التي يتم عرضها به.

كما ينضم الممثل الكوميدي جون بيشوب، إلى سلسلة الخيال العلمي الخياليةDoctor Who، في الموسم الثالث عشر من العمل، الذى يعرض على منصة BBC، على أن يلعب دور شخصية تدعى دان، الذي يتعلم أن الكون يحتوى على أشياء مذهلة أكثر مما يمكن تصديقه حيث يسافر عبر المكان والزمان برفقة الطبيب وياز، وبالتالي سيواجه أجناسًا غريبة شريرة تتخطى أعنف كوابيسه.

وصرح بيشوب قائلا : "إذا كان بإمكاني إخبار نفسي وأنا صغير السن أنه سيُطلب مني يومًا ما أن أصعد على متن TARDIS، فلن أصدق ذلك أبدًا، إنه حلم مطلق يتحقق مع إنضمامى إلى Doctor Who ولم أستطع أن أتمنى المشاركة في عمل أفضل".

وأكد العاملين على مسلسل Doctor Who، وفقا للتقرير الذى نشر لى موقع "tvseriesfinale" انه كان عليهم إبقاء الأمر سرا أطول فترة ممكنة، لـ مفاجئة متابعى المسلسل، حيث تم اختيار وبناء شخصية بيشوب، قبل فترة الإغلاق التي حدثت بسبب فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة