خالد صلاح

إيكاردى يمنح الأفضلية لـ باريس سان جيرمان على مارسيليا فى الشوط الأول

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:56 م
إيكاردى يمنح الأفضلية لـ باريس سان جيرمان على مارسيليا فى الشوط الأول باريس سان جيرمان ضد مارسيليا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول من مواجهة نظيره أولمبيك مارسيليا، متقدما بهدف دون مقابل، في كلاسيكو فرنسا، الذي يقام على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس، فى كأس السوبر الفرنسي، في مباراة متكافئة بين الفريقين.

سجل الهدف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 39، بعد متابعته لضربة الرأس التي سددها وارتدت من حارس مارسيليا، ستيف مانداندا.

وكان باريس سان جيرمان الأخطر نسبيا خلال أحداث الشوط الأول، وأحرز كيليان مبابي هدفا في الدقيقة 19، تم الغائه بداعي التسلل.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة بعدما توج بالثنائية المحلية "الدوري الفرنسي، الكأس"، فيما يشارك مارسيليا باعتباره وصيفا للدوري المحلي.

وتواجد النجم البرازيلي نيمار على مقاعد بدلاء سان جيرمان اليوم، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، فيما يقود كيليان مبابي الخط الهجومي للفريق. ويخوض البرازيلي ماركينيوس مباراته رقم 300 مع باريس سان جيرمان.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي في نسخة العام الماضى بعدما تغلب على رين بنتيجة 2/1 في المباراة التى جمعتهما بملعب "شينزن" في الصين.

ويملك باريس سان جيرمان في رصيده 7 ألقاب متتالية في كأس السوبر الفرنسى و9 عبر تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا باللقب.

وحقق نادى العاصمة الفرنسية فوزا غاليا على ضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، ليحقق الفريق أول انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

ودخل باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: فلورينزي - ماركينيوس - ديالو - كورزاوا.

خط الوسط: باريديس - فيراتي - هيريرا.

خط الهجوم: دي ماريا - مبابي - إيكاردي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة