أكرم القصاص

كمال محمود

هيصة الزمالك تنفض!

الأربعاء، 13 يناير 2021 05:33 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انفضت الهيصة حول الزمالك، وهدأ صوت الطحين الضجيج الذى كان مسيطرا على الأجواء والأحداث داخل النادى الأيام الأخيرة.. ولما لا والأمور الآن عال العال .. الانتصارات تتواصل وطفرة الأداء مستمرة.. وفى نفس الأوقات تستقر الأوضاع بصفوف الفريق بالحفاظ على أعمدته الأساسية بعد هوجة تسريبات العروض الخارجية والرحيل.
 
الزمالك بعد الفوز على المصرى وصل إلى أفضل انطلاقة فى الدورى بعد مرور ست أسابيع منذ 17 عاما كاملة، بعدما حصد 16 نقطة فى الدورى بالفوز فى 5 مباريات والتعادل مرة واحدة كانت أمام بيراميدز، وهو ما لم يحققه أبناء ميت عقبة منذ موسم 2003 – 2004 حيث فاز فى جميع مبارياته بأول ست جولات.
 
الزمالك بخلاف النتائج الجيدة، بدأ مع باتشيكو يحقق معادلة الأداء والانتصار التى كان يفقدها الفترات الماضية، فضلا عن نجاح المدرب البرتغالى فى إحكام قبضته على الفريق والضرب بيد من حديد ضد أى لاعب بفكر يتمرد على الفريق، بعدما فتح أعلن فتح باب الرحيل أمام الجميع بلا استثناء وأكد للاعبين من يريد أن يرحل فليفعل ولن أبقى على لاعب سوى من يريد أن يكون من "العائلة" بحسب لفظه فى حديثه مع اللاعبين الذى كان أشبه بحديث الترهيب والوعيد مع الترغيب بمزايا الانصياع للتعليمات، والتى يعد أبرز المستفيدين منها مجموعة اللاعبين الصاعدين أمثال أسامة فيصل وحسام أشرف وحسين فيصل وغيرهم.
 
ورويدا رويدا بدأت ضجة فرجانى ساسى ومصطفى محمد، فى الزوال بعد التزام الثنائى فى التدريبات الجماعية، وتأكد باتشيكو من عودة اللاعبين لصوابهما والسعى نحو العودة من جديد للمشاركة فى المباريات، ما يفتح الباب أمامهما نحو العودة من جديد لتشكيل الزمالك بداية من لقاء الجونة، ليستعيد الأبيض قوته الضاربة، إضافة إلى العناصر العديدة الجاهزة من الأساس، لتشتعل المنافسة الشريفة والحميدة بين جميع اللاعبين من أجل رغبة كل عنصر أن يكون من العناصر المساهمة فى تحقيق الانتصارات.
 
ولا يفوتنى هنا، الإشارة إلى وجود سند قوى فى ظهر باتشيكو يتمثل فى الثنائى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم مدير الكرة، واللذان بإسهاماتهما العديدة نجحا فى توفير كل سبل النجاح للمدير الفنى ويقومان بالدور المطلوب عل اكمل وجه، ولعب دور حلقة الوصل مع الإدارة المعينة - التى تبذل هى الأخرى كل جهدها مع الفريق وتسعى لتوفير كافة مستحقات الفريق لدرجة صرف مكافات الفوز بشكل فوى مع اول تدريب بعد المباراة  - ومعها اللجنة التنفيذية التى تمثل دور تكميلى ومساعد مهم لمجلس الإدارة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة