أكرم القصاص - علا الشافعي

شفاء آخر لاعب بمنتخب الشباب من فيروس كورونا.. تعرف عليه

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:36 ص
شفاء آخر لاعب بمنتخب الشباب من فيروس كورونا.. تعرف عليه منتخب الشباب المصري
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تماثل حازم هانى مدافع منتخب مصر للشباب ونادى المنصورة للشفاء من فيروس كورونا بعدما أثبتت المسحة الأخيرة التى أجريت له سلبية العينة، وذلك بعد 29 يوما، منذ ظهورالعينات الإيجابية لـ14 لاعبا من المنتخب قبل مباراة ليبيا فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا. 

كانت بعثة منتخب مصر للشباب قد عادت من تونس يوم 19 ديسمبر الماضي، بعد الانسحاب من تصفيات بطولة أمم أفريقيا للشباب عقب تفشى فيروس كورونا بين اللاعبين، حيث وصلت الإصابات فى الفريق لـ17 لاعبا، ولم يستطع المنتخب خوض مباراتى ليبيا وتونس فى البطولة لعدم وجود 15 لاعبا فى القائمة.

فى سياق آخر قررت أندية القسمين الثالث والرابع لكرة القدم، وعلى رأسهم أندية قنطرة غرب وسمنود وميت الخولى وغيرهم اللجوء إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة بعد قرار اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة مؤخرا بإلغاء مسحات كورونا ورابيد تيست للاعبى القسمين الثالث والرابع.

وأجرى مسئولو هذه الأندية اتصالات باللجنة الثلاثية مؤخرا للاعتراض على هذا القرار، خاصة أنهم يعانون من أزمات مالية كبيرة، لكن اللجنة رفضت التراجع عن القرار، ليضطر مسئولو هذه الأندية للجوء إلى وزير الرياضة لتحميل اتحاد الكرة مسئولية هذا القرار حيث ستقام المباريات بدون مسحات للاعبين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة