خالد صلاح

الخنيسى وشتى يقتربان من مغادرة الترجى قبل مواجهة الزمالك

الجمعة، 15 يناير 2021 08:22 م
الخنيسى وشتى يقتربان من مغادرة الترجى قبل مواجهة الزمالك الخنيسى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الجمعة، أن طه ياسين الخنيسي مهاجم فريق الترجي الرياضي، اقترب من الرحيل عن النادي التونسي، خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة الزمالك في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يوم الخامس من شهر مارس المقبل.

,ذكرت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، أن أيام طه ياسين الخنيسي داخل الترجي، باتت معدودة، حيث لم يسجل اللاعب أي أهداف منذ الجولة السابعة من الموسم الماضي للدوري التونسي، إضافة إلى حجز الليبي حمدو الهوني المكانة الأساسية للمهاجمين داخل النادي.

وأشارت الصحيفة التونسية، أن إدارة الترجي ستقبل أي عرض مناسب لشراء اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ويقع الترجي بجانب الزمالك في المجموعة الرابع من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا،بجانب فريقي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

كما أوضحت الصحيفة، أن كل المؤشرات تشير إلى رحيل المدافع إلياس شتي خلال الميركاتو الشتوي، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ مؤخرا، وعدم رغبة المدير الفني معين الشعباني في بقائه، ورغبته في التعاقد مع مدافع إفريقي.

ويبدأ الميركاتو الشتوي في تونس 25 يناير، ويستمر حتى 21 فبراير.

وكان الترجي الرياضي قد سقط أول أمس الأربعاء أمام مضيفه الصفاقسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الطيب المهيري"، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري التونسي لموسم 2020-2021، ليتلقي حامل اللقب أول هزائمه هذا الموسم في المسابقة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الصفاقسي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي من 6 مباريات، فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.

صحيفة الصباح
صحيفة الصباح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة