خالد صلاح

الشحات وزيزو وعبد الرحمن مجدى فى مرمى العروض الخليجية بالميركاتو الشتوى

الجمعة، 15 يناير 2021 12:00 م
الشحات وزيزو وعبد الرحمن مجدى فى مرمى العروض الخليجية بالميركاتو الشتوى حسين الشحات نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت العروض على كبار الدوري الأهلي والزمالك والإسماعيلي من الأندية الخليجية للتعاقد مع الثلاثى حسين الشحات صانع العاب الأهلى وأحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الزمالك وعبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقبل غلق باب القيد.

*حسين الشحات

يرفض مسئولو النادي الأهلي مناقشة أية عروض لضم أحداً من النجوم الكبار والأساسين ومنهم حسين الشحات الذي عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرضاً جاداً من الوحدة الإماراتي.

ورغم أن مسئولو الأهلي أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب اعترف بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية خاصة من الخليج، وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الإنتاج الحربي، إن بعض المسئولين في نادي الوحدة الإماراتي تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلي لأنه مرتبط بعقد مع النادي ولن يرحل إلا إذا وافق الاهلي على ذلك.

وأوضح حسين الشحات، أنه تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر في الأهلي ولا يركز إلا في البقاء مع القلعة الحمراء باعتباره صاحب الفضل عليه.

*أحمد السيد زيزو

يتمسك مسئولو العين الإماراتى بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، فى الوقت الذى ترفض إدارة القلعة البيضاء الاستغناء عن أى لاعب بعدما فتحت باب الرحيل أمام مصطفى محمد ومناقشة عرض احترافه بصفوف سانت أتيان الفرنسى.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن الإدرة طلبت تأجيل مناقشة عرض رحيل أحمد سيد زيزو لبعد انتهاء الموسم الحالى، إلا أن مسئولى العين الإماراتى متمسكون بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن العرض المادى المقدم من الفريق الإماراتى لشراء اللاعب تخطى الـ 2.5 مليون يورو.

وأضاف المصدر، أن "زيزو" تحدث مع مسئولى العين والذين أبدوا تمسكهم بضمه فى الوقت الحالى، إلا أن اللاعب طلب تعديل المقابل المادى المعروض ليصبح بعملة اليورو وليس الدولار، وهو ما تم الموافقة عليه من قبل العين الإماراتى، لعودة المفاوضات مع الزمالك، خاصة وإن عقد زيزو سينتهى مع القلعة البيضاء فى 2022.

ويتمسك الزمالك باستمرار أحمد سيد زيزو وعدم التفريط فى خدماته بالوقت الحالى، حيث عقد عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى عدة جلسات مع اللاعب طالبه خلالها بعدم الإلتفات لتلك العروض خاصة وإنها قد تكون غرضها هدم استقرار الزمالك، وطالبه بالتركيز مع الفريق والعمل على تحقيق الانتصارات والتألق داخل المستطيل الأخضر وبعدها ستنهال عليه العروض وليس عرضًا واحدًا .

 

*عبد الرحمن مجدى

تلقي النادي الإسماعيلي عرضا إماراتي مغري للغاية من اجل استعارة عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الدراويش لمدة ستة شهور، وينتظر النادي الإماراتي رد إدارة النادى الأصفر علي العرض من أجل الحضور للقاهرة لإتمام الصفقة قبل غلق باب القيد الشتوي.

ومنذ ظهوره الدولى فى مرحلة الشباب يحلم عبد الرحمن مجدى بالاحتراف الأوروبى وتكرار تجربة محمد صلاح التى تمنحه الثقة دائما، خاصة أن نجم ليفربول الحالى بدأ مسيرة احترافه من المقاولون العرب أى من خارج أسوار قطبى الكرة الأهلى والزمالك.

وحصل عبد الرحمن مجدى، على وعد من إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي عند تمديد عقده لمدة 5 مواسم بالسماح له بالاحتراف حال وصول عرض أوروبى مميز.

وظهر عبد الرحمن مجدى، بمستوى متميز ما جعله محط أنظار أندية أوروبية ومصرية، وتلقى اللاعب العديد من العروض للرحيل عن قلعة الدراويش ، خاصة أنه قدم مستوى متميزا مع المنتخب الأولمبى الذى صعد معه لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة