خالد صلاح

خالد الغندور: الزمالك أغلق صفحة انتقال مصطفي محمد إلى سانت إتيان

الجمعة، 15 يناير 2021 06:23 م
خالد الغندور: الزمالك أغلق صفحة انتقال مصطفي محمد إلى سانت إتيان خالد الغندو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن اللجنة المؤقتة بنادى الزمالك أغلقت صفحة رحيل مصطفي محد مهاجم الفريق إلى نادى سانت إتيان الفرنسي، وذلك بعد التصريحات الإعلامية الأخيرة لرئيس النادي الفرنسي بشأن أن هناك أشخاصا من خارج اللجنة المؤقتة طلبوا الحصول على عمولات لإنهاء الصفقة.
 
وقال الغندور فى تصريحات تليفزيونية، إن اللجنة المؤقتة قررت إنهاء التعامل مع سانت إتيان وطالبت رئيس النادى الفرنسى بإعلان الأسماء التى طلبت عمولات فى صفقة مصطفى محمد ويتحمل رئيس سانت اتيان تبعات كلامه بذكره أسماء بعينها سواء بأدلة أو من غير أدلة بالتوجه للقضاء.
 
وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، قال إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.
 
وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، فى تصريحات تليفزيونية، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".
 
وأضاف رئيس النادى الفرنسى، "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب فى الحصول على خدماته، ولكن الوقت ضيق، وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، "لو فشلت الصفقة في الوقت الحالى لن نتعاقد مع مصطفى محمد لأننا سنتعاقد مع لاعب آخر، وسنغلق ملف المفاوضات مع لاعب الزمالك".

وتابع: "لم أتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذى تُوفّى، وبعد ذلك وكيله آدم وبعد ذلك أيمن يونس".

نادى سانت اتيان الفرنسى عرض على الزمالك تقسيط مبلغ الـ5 ملايين دولار المطلوبة فى صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك، و يتمسك لأخير ابالحصول على المبلغ كاملا و"كاش" لاتمام الصفقة أو سيتم غلق الملف حاليا على أن يتم بيع اللاعب بعد أولمبياد طوكيو 2021.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة