خالد صلاح

عريس الـ60 عاما لتليفزيون اليوم السابع: عشت ظروف صعبة والحمدلله على الفرحة

الجمعة، 15 يناير 2021 11:02 م
عريس الـ60 عاما لتليفزيون اليوم السابع: عشت ظروف صعبة والحمدلله على الفرحة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، لقاء مع صلاح هنداوى العريس الستينى الذى تزوج خلال الساعات الماضية وشهدت قصته رواجا كبيراً على صفحات السوشيال ميديا بعدما عرضها تليفزيون اليوم السابع أمس.

وقال صلاح هنداوى خلال لقائه تليفزيون اليوم السابع، إنه تعرض لظروف قاسية في حياته وقرر أبنائه الابتعاد عنه وعاشوا مع جدتهم، مضيفا: أصبحت وحيداً بلا ونس في الحياة، وعشت في الشارع مدة كبيرة ثم عثرت عليا إحدى المؤسسات التي تولت رعايتى خلال الفترة الماضية، متابعا:" كنت محطم وبلا مأوى، والحمدلله على اللى أنا فيه".

وعن تفاصيل تعرفه على عروسته، قال صلاح هنداوى:" زوجتى تعرفت عليها في دار السيدات التابعة للمؤسسة، والحمدلله المؤسسة ساعدتنا أننا نتجوز، والسن مش مقياس للجواز"، لافتاً إلى أنه وجد رفض من أقاربه لزواجه لكن استطاع أن يشرح لهم أنه يحتاج للزواج لأن عاش وحيداً لفترة كبيرة، ووجد دعماً كبيراً من المؤسسة التي ساعدته وأقاموا له الفرح.

ووجه صلاح هنداوى، رسالة إلى الشباب الذى يرفض الزواج، قائلاً:"خليك شجاع وخش بقلب جامد، بلاش حجج وشكوى بأنك لازم تجيب أجهزة معينة، الجواز مش صعب، وبلاش تعقيدات، لازم يبقى في تساهل بين أهالى العرسان علشان الدنيا تمشى، الحمدلله أن المؤسسة ساعدتنى علشان أفرح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة